المحلية

مفوض الإفتاء بجازان إكرام الميت دفنه في المقابر المخصصة

خــــلال زيارته لمحافظ هروب 

واكب ـ مرعي قاسم – جازان

 

أستقبل محافظ هروب الأستاذ فيصل بن سعود بن طواله صباح اليوم الثلاثاء بمقر المحافظة فضيلة مفوض الإفتاء بالمنطقة الشيخ محمد شامي شيبة ويرافقه مدير عام فرع الافتاء بالمنطقة عبد الله بن على حمدي ، وفي بداية رحب سعادته بمفوض الأفتاء والضيوف .

 

وجرى انعقاد اجتماع مع مشايخ وعرائف المحافظة ومدراء الادارات بالمحافظة لمناقشة موضوع القضاء على ظاهرة دفن الموتى خارج المقابر المعتمدة حفاظا على كرامة الموتى.

 

موضحاً سعادة مفوض الافتاء ان هذي الظاهرة لابد القضاء عليها وذلك لكي لا تعطل التنمية مستقبلا وفق توجيهات صاحب السمو الملكي أمير منطقة جازان وسماحة المفتي العام للمملكة حفظهم الله .

 

وأكد خلال الاجتماع على المشايخ ومدراء الاجهزة المعنية توعية المواطنين بأهمية القضاء على هذه الظاهرة وذلك للحفاظ على كرامة الموتى وللمصلحة العامة .

 

من جانبه نوه محافظ هروب بما توليه القيادة الرشيدة – حفظها الله – من اهتمام ودعم فرع الرئاسة للإفتاء والبحوث العلمية بالمنطقة من أمير منطقة جازان صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز وسمو نائبه الأمير محمد بن عبدالعزيز بن محمد بن عبدالعزيز ـ مشيدًا ‏بالدور الذي تقوم به الرئاسة العامة للبحوث العلمية والإفتاء وحرصها على المواطنين بجازان .

 

من جهته أعرب مفوض الإفتاء بالمنطقة عن شكره لمحافظ هروب لحسن الاستقبال وعلى حرصه ودعمه ومساندة فرع الأفتاء ، ‏مؤكدًا حرصه الدائم على كل ما يحمي الوطن ويحمي أبناءه من الأفكار الضالة ويخدم المصلحة العامة …

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى