المحلية

على مدار 40 عام .. “الزير” يحتفل مع عائلته في منزله باليوم الوطني كل سنة

واكب – مرعي قاسم – الأفلاج –

دأب مواطن من أهالي الأفلاج على الاحتفال باليوم الوطني بطريقته الخاصة مع عائلته بمنزله كل عام بهدف تعزيز حب الوطن في نفوس كافة أفراد عائلته .
وقال المواطن محمد بن عبدالله الزير : شعوري كأي مواطن لديه ولاء صادق لهذا الوطن المعطاء ومن الطبيعي ان أحتفل بهذه المناسبة الغالية على الجميع وأعزز هذا الولاء في نفوس أبنائي وبناتي وأقاربي وذلك بالبهجة والسرور وحمل العلم السعودي وصور القيادة والتوشح بالخضر داخل منزلي مع عائلتي وإظهار الاحتفال بهذه المناسبة على كافة أفراد العائلة فيحق لنا كسعوديين أن نفرح بيومنا الوطني وأن نرفع رايات التقدير والاحترام والولاء لقائدنا ووالدنا ، خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان، وسمو ولي عهده الأمين الأمير محمد بن سلمان – حفظهم الله ، ونعزز هذا الجانب في نفوس النشء .
وأضاف : على مدار نحو 40 عام مستمر على هذا الاحتفال مع عائلتي بهذه المناسبة الغالية داخل المنزل وهذا ما أعتدت عليه مع والدي الذي كان يشاركنا الاحتفال باليوم الوطني منذ الصغر الأمر الذي نمى عندي هذه المبادرة حتى أصبحت أقوم بها أنا مع عائلتي .
واختتم : لم يقتصر الاحتفال بهذه المناسبة داخل المنزل بل لنا مشاركات كل عام في الفعاليات المقامة لهذه المناسبة على مستوى محافظة الأفلاج والمحافظات الأخرى .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى