المحلية

تهنئة ملتقى الثقافة والفنون يهنئ القيادة الرشيدة بحلول عيد الفطر المبارك

واكب-نجاح المقبل -جدة

بمناسبة عيد الفطرالمبارك أعاده الله علينا وعليكم بالخير واليمن والبركات ، باسم ملتقى الثقافة والفنون مؤسس الصحفي فهد العوذلي وإدارة ملتقى الثقافة والفنون كل من الأستاذة حنان الأعرج والأستاذة لولوة العمودي والأستاذة ناهد ومثقفي ومثقفات وفنانين وفنانات المملكة العربية السعودية في كافة المجالات وكل فيما يخصه نرفع التهنئة والتبريكات لمولاي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود يحفظه الله، وسمو ولي عهده محمد بن سلمان حفظه الله رئيس مجلس الوزراء على ما يقدمونه من اهتمام لكافة الفنانين في جميع الشرائح الفنية وهذا ليس بمستغرب عليهم حفظهما الله جمعيا.

 

حيث أصبحت المملكة العربية السعودية موسوعة ثقافية وفنية يتسابق ويتطلع إليها كل الدول العربية والإسلامية لتحذوا حذوها فيما قامت به في مختلف المجالات .

 

سيدي صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان يحفظه الله أصبحت منهجا ونموذجا تتطلع إليها كافة الدول فسرعان ما تتسارع النهضة والمشاريع بمختلف أشكالها وألوانها فأصبحت ثقافة ملموسة لدى الكل في مشارق الأرض ومغاربها وأصبحت المملكة العربية السعودية بقيادة هذه الرؤية الأسطورية الأضخم في عصر هذا اليوم.

هنيئاً لنا كسعوديين وغير سعوديين ولهذا الوطن بلاد الحرمين بحاكمنا آل سعود راجيا من الله أن يوفقهم وأن يجعلهم ذخرا لهذا البلد وللحرمين الشريفين والإسلام والمسلمين

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى