الإقتصادية

الشركة المصنعة لحلول الطاقة الشمسية تعلن شراكتها مع شركة الحلول الخضراء المستدامة SGS

واكب – مرعي قاسم – الرياض –

أعلنت الشركة المصنعة الشهيرة لحلول الطاقة الشمسية، من خلال شركتها التابعة AMPS MIDDLE EAST FZ LLC، عن شراكتها الرسمية مع شركة الحلول الخضراء المستدامة SGS، وهي شركة دولية بارزة في قطاع الطاقة المتجددة. يمثل هذا التعاون علامة بارزة في تطوير حلول الطاقة المستدامة في المملكة العربية السعودية.
تم الاحتفال بتوقيع اتفاقية رسمية بين شركة Eastman Auto & Power Limited وشركة الحلول الخضراء المستدامة SGS خلال حفل مرموق أقيم في فندق ماريوت الحي الدبلوماسي الواقع في الرياض، المملكة العربية السعودية. وحضر هذا الحدث ضيوف بارزون، بما في ذلك قادة قطاع الطاقة، حيث سلطوا الضوء على أهمية هذه الشراكة.
و أعرب السيد راخافانفيل، الرئيس التنفيذي لشركة إيستمان في الشرق الأوسط ورابطة الدول المستقلة، عن حماسه لهذا التعاون، قائلاً: “يسعدنا أن نقدم شركة الحلول الخضراء المستدامة SGS باعتبارها الممثل الحصري لمجموعة إيستمان الاستثنائية من منتجات الطاقة الشمسية في السوق السعودي. بحيث تمثل حلول الطاقة الشمسية، بما في ذلك البطاريات الشمسية عالية المستوى، والعاكسات، والألواح، وبطاريات الليثيوم، وأجهزة التحكم في الشحن، فهي قمة التميز في الصناعة. وتؤكد شراكتنا مع شركة الحلول الخضراء المستدامة SGS التزامنا بتقديم حلول مبتكرة للطاقة المتجددة التي يمكن أن تحدث ثورة في المملكة العربية السعودية. مشهد الطاقة.”
وقال الدكتور مهند الرئيس التنفيذي لشركة SGS……
أنه من خلال هذه الشراكة الإستراتيجية، تهدف إيستمان إلى تزويد السوق المحلي بحلول متنوعة لتخزين الطاقة مصممة خصيصًا لتلبية الاحتياجات والمتطلبات المحددة للمملكة العربية السعودية ومنطقة الشرق الأوسط بشكل عام. ومن خلال الاستفادة من خبرة شركة الحلول الخضراء المستدامةSGS ووصولها إلى السوق، تعتزم إيستمان تعزيز إمكانية الوصول إلى منتجات الطاقة الشمسية عالية الجودة والمساهمة في تحقيق أهداف الطاقة المتجددة في البلاد.
حول شركة Eastman Auto & Power Limited:
تعد شركة Eastman Auto & Power Limited شركة رائدة في مجال حلول الطاقة الشمسية، وتقدم مجموعة شاملة من منتجات الطاقة المتجددة. ومع التزامها بالجودة والابتكار، تلعب إيستمان دورًا حيويًا في المشهد العالمي للطاقة المتجددة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى