المحلية

إعادة افتتاح مكتب أمجن السعودية المحدودة المُجدَّد في الرياض بمركز سنتريا، العليا

واكب ـ مرعي قاسم –  الرياض-

أكدت شركة أمجن السعودية المحدودة إعادة افتتاح مكتبها الواقع في مركز سنتريا، العليا. وبعد عملية تجديد شاملة على مدار الشهرين الماضيين، يتميز المكتب الآن بتصميم عصري ومبتكر، حيث يضم مساحات عمل مفتوحة مصممة خصيصًا لتعزيز التعاون والإبداع بين الموظفين.

يعكس إعادة افتتاح مكتب شركة أمجن السعودية المحدودة التزام الشركة بتوفير بيئة عمل مناسبة لموظفيها مع تلبية أعلى معايير الاستدامة البيئية.

وأعرب السيد الياس صلاح، المدير العام لشركة أمجن السعودية، عن سعادته بإعادة افتتاح المكتب، حيث قال: “يسعدنا الكشف عن مساحة مكتبنا المُجدَّدة حديثًا. يعكس التصميم الجديد التزامنا بالابتكار والتعاون ورفاهية موظفينا، ولا شك أنه سيعزز قدرتنا على خدمة مرضانا في المملكة العربية السعودية “.

يهدف مشروع التجديد إلى تحسين وظائف وجماليات مساحة المكتب. يدمج التصميم الجديد مناطق عمل مفتوحة وغرف اجتماعات ومساحات راحة لتعزيز التعاون بين الموظفين. بالإضافة إلى ذلك، يدمج المكتب البنية التحتية للتكنولوجيا الحديثة لدعم الاتصال السلس والعمليات الفعالة.

أقيم حفل إعادة الافتتاح يوم الثلاثاء الموافق 5 مارس بحضور كبار التنفيذيين من أوروبا الغربية – الشرق الأوسط وإفريقيا (WEMEA) وشركائنا الرئيسيين في المملكة العربية السعودية. وتميز الحفل بقص شريط الافتتاح الذي يرمز إلى بداية فصل جديد لشركة أمجن السعودية المحدودة.

حول شركة أمجن

تلتزم شركة أمجن بإطلاق العنان لإمكانات علم الأحياء للمرضى الذين يعانون من أمراض خطيرة من خلال اكتشاف وتطوير وتصنيع وتقديم علاجات بشرية مبتكرة. يبدأ هذا النهج باستخدام أدوات مثل علم الوراثة البشرية المتقدمة لكشف تعقيدات المرض وفهم أساسيات علم الأحياء البشرية.

تركز شركة أمجن على مجالات الحاجة الطبية غير الملباة إلى حد كبير وتستفيد من خبرتها في السعي لإيجاد حلول تحسن النتائج الصحية وتحسن حياة الناس بشكل كبير. بصفتها رائدة في مجال التكنولوجيا الحيوية منذ عام 1980، نمت شركة أمجن لتصبح واحدة من شركات التكنولوجيا الحيوية المستقلة الرائدة في العالم، وقد وصلت إلى ملايين المرضى حول العالم وتقوم بتطوير مجموعة من الأدوية ذات الإمكانات الرائدة.

بدأت شركة (أمجن السعودية المحدودة) التواجد في السوق السعودية منذ عام 2017. وكان ذلك بإنشاء المكتب العلمي لشركة أمجن في الرياض. و في عام 2020، تحولت شركة (أمجن السعودية المحدودة) إلى شركة كاملة النشاط بعد حصولها على رخصة استثمار أجنبي. منذ البداية حرصت أمجن على تحقيق تطوير مستدام لمستوى الرعاية الصحية من أجل بناء مجتمع أكثر صحة ورخاء و مواصلة تقديم علاجات بشرية مبتكرة للمرضى في المملكة العربية السعودية لكي تتناسب مع رؤية 2030.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى