المحلية

أمير الشرقية يستقبل المهنئين بعيد الفطر المبارك

واكب _ مريم الأحمد – الشرقية

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية بديوان الإمارة صباح اليوم الأربعاء بحضور صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن بندر بن عبدالعزيز نائب أمير المنطقة الشرقية ، المهنئين بمناسبة عيد الفطر المبارك الذين قدموا لتهنئة سموه بهذه المناسبة.

وفي بداية اللقاء رفع سمو أمير المنطقة الشرقية باسمه ونيابة عن أهالي المنطقة الشرقية التهنئة لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز ولسمو ولي العهد الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز “حفظهم الله” بهذه المناسبة السعيدة .

وقال سموه ” الحمد لله الذي اعاننا على صيام هذا الشهر المبارك ويسعدني أن التقي بكم في أول ايام عيد الفطر ، هذه المناسبة السعيدة بعد نهاية شهر فضيل ، نسأل الله أن يتقبل الصيام والقيام وصالح الأعمال من الجميع وأن يديم علينا نعم الأمن والأمان والرخاء”

واضاف سموه ” يسرني أن اهنئكم بهذه المناسبة وأسال الله أن تدوم الأعياد والمناسبات السعيدة في بلادنا في ظل قيادتنا الحكيمة “حفظها الله ” .

حضر الاستقبال عدد من أصحاب السمو الأمراء وقيادات المنطقة ووكيل إمارة المنطقة الشرقية الأستاذ تركي بن عبدالله التميمي ، وجمع من أهالي المنطقة الشرقية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى