المحلية

وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية تتوّج بجائزة هيئة كفاءة الإنفاق والمشروعات الحكومية للتميز العملي وجائزة التميز المؤسسي للمرحلة الثالثة

حقق فريق كفاءة الإنفاق بوزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية جائزة التميز العملي نظير تميز الوزارة في التقييم العام للتقارير الشهرية وجائزة التميز المؤسسي وذلك لحصول الوزارة على المركز الثالث بين الجهات الحكومية في التقييم العام لبرنامج ركائز استدامة كفاءة الإنفاق والمركز الثاني على مستوى الوزارات. وتسلم الجائزة بالنيابة عنهم رئيس الفريق والمشرف العام على الشؤون الإدارية والمالية أ. ضيف الله العمري.

يأتي هذا التتويج نظير وجود استراتيجية متكاملة وشاملة لتحقيق كفاءة الإنفاق عملت عليها الوزارة لتحقيق هذا التميز في العمل المؤسسي، وتطبيق أعلى المعايير لضمان الاستدامة بما يتوافق مع مستهدفات رؤية المملكة 2030.

يذكر أن هيئة كفاءة الإنفاق والمشروعات الحكومية تهدف إلى الإسهام في تحقيق كفاءة الإنفاق في الأجهزة الحكومية بما يتواءم مع الخطط والبرامج الموضوعة لرؤية المملكة ومتابعة تنفيذ تلك المبادرات والبرامج مع جميع الجهات الحكومية وتفعيل آلياتها في مختلف التخصصات والقطاعات لمواكبة تطلعات القيادة الرشيدة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى