عالم الرياضة

” مانشيني ” يعلن قائمة الأخضر استعدادا لكأس آسيا قطر 2023

واكب – د/ عمرو خالد حافظ – جدة

أعلن المدير الفني للمنتخب السعودي الأول روبرتو مانشيني، قائمة الأخضر المشاركة في المعسكر الإعدادي بدولة قطر خلال الفترة 31 ديسمبر الجاري وحتى 11 من يناير المقبل، وذلك ضمن المرحلة الرابعة من البرنامج الإعدادي استعدادًا لمنافسات كأس آسيا 2023 التي ستقام في قطر شهر يناير المقبل.
وسيخوض الأخضر خلال معسكره 3 مواجهات ودية، الأولى أمام منتخب لبنان في الرابع من يناير، والودية الثانية أمام منتخب فلسطين في التاسع من يناير، فيما ستكون المباراة الثالثة أمام منتخب هونغ كونغ في العاشر من يناير.
وتضمنت القائمة 30 لاعبًا هم: نواف العقيدي، محمد اليامي، راغد نجار، أحمد الكسار، حسن كادش، عون السلولي، علي البليهي، علي لاجامي، حسان التمبكتي، سعود عبدالحميد، فواز الصقور، أيمن يحيى، عبدالله الخيبري، علي هزازي، مختار علي، عبدالإله المالكي، فيصل الغامدي، عيد المولد، سالم الدوسري، عباس الحسن، ناصر الدوسري، محمد كنو، سامي النجعي، فهد المولد، خالد الغنام، عبدالرحمن غريب، محمد مران، فراس البريكان، عبدالله رديف، صالح الشهري.
ويخوض خلالها ثلاث مواجهات ودية، الأولى أمام منتخب لبنان في الرابع من يناير، والثانية أمام منتخب فلسطين في التاسع من يناير؛ فيما ستكون المباراة الثالثة أمام منتخب هونغ كونغ في العاشر من يناير.
الجدير بالذكر أن المنتخب يأتي بالمجموعة السادسة في كأس آسيا 2023، إلى جانب منتخبات عمان، قرغيزستان، تايلاند.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى