المحلية

“قلبي اطمأن” في موسمه السابع.. المشاهد شريك في نشر السعادة

واكب ـ مرعي قاسم

بعد نجاحه على مدى ستة مواسم في نشر السعادة ، ينطلق “غيث” في الموسم السابع من برنامج “قلبي اطمأن” ليجعل المشاهدين شركاء له، من خلال منصّة غيث لجمع التبرّعات التي ترفع شعار “باسم الله نغيث الإنسان”.

 

من أهم أهداف المنصّة تقليل الفقر وخدمة الإنسان، ونشر السعادة وتوحيد العمل الإنساني حول العالم، حيث سيقوم غيث بتمكين قرى كاملة، من خلال تحقيق تنمية مستدامة لها تستمرّ لمدّة عامين.

محبّو الخير، مدعوون هذا العام ليكونوا جزءاً من مشروع تقليل الفقر، من خلال منصّة غيث، التي تخصّص طرقاً عدّة للتبرّع، منها التبرع بالمشاركة وهي طريقة تهدف إلى تعزيز ثقافة العطاء والتضامن من خلال استثمار قوة التواصل الاجتماعي والتكنولوجيا. يتيح هذا المفهوم للأفراد فرصة المشاركة في نشر الخير ودعم المشاريع الإنسانية بطريقة مباشرة وفعالة.

 

عبر هذه التقنية يمكن للمستخدمين مشاركة روابط المشاريع والفرص التبرعية من “منصة غيث” مع أصدقائهم وعائلاتهم عبر وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة. وبمجرد مشاركتهم لهذه الروابط، يتمكنون من تتبع تفاعل الآخرين والإطلاع على مدى تأثير مشاركتهم في جمع التبرعات، ومتابعة النقاط التي تم اكتسابها.

كما يمكنهم استبدال النقاط التي اكتسبوها بمبالغ مالية لإعادة التبرع فيها للمشاريع المعروضة على المنصة.

ويهدف التبرع بالمشاركة إلى تحفيز المشاركين على المساهمة في نشر الخير ودعم المشاريع الإنسانية في منصة غيث.

أما التبرّعات الماديّة، فهي متاحة أيضاً من خلال المنصّة التي تحدّد قيمة المبلغ الذي يودّ أهل الخير التبرّع به، ويمكن للتبرّع أن يكون يومياً، أو أن يكون مرتبطاً بمدّة زمنيّة محدّدة.

الموسم السابع من “قلبي اطمأن” يعرض يومياً في شهر رمضان المبارك على اليوتيوب عبر قناة Qalbyetmaan@، وعبر تلفزيون أبو ظبي في الساعة السابعة بتوقيت الإمارات.

الموقع الإلكتروني لمنصة غيث:

https://bit.ly/49JVIEx

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى