المحلية

فيديو.. سمو أمير جازان بالنيابة يشكر القيادة بمناسبة إعلان إطلاق مكتب إستراتيجي لتطوير منطقة جازان..

جازان / احمد جرادي

وجه صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء رئيس مجلس الشؤون الاقتصادية والتنمية – حفظه الله –، بإطلاق مكاتب استراتيجية لتطوير مناطق الباحة، والجوف، وجازان ، التي ستكون نواه لتأسيس هيئات تطوير مستقبلاً، بهدف تعظيم الاستفادة من المميزات النسبية والتنافسية لكل منطقة من المناطق الثلاث، إضافة إلى تطوير البيئة الاستثمارية لتكون مناطق جاذبة للاستثمار بالشراكة مع القطاع الخاص.

وقد عبر صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن عبد العزيز أمير منطقة جازان بالنيابة عن خالص شكره بالأصالة عن نفسه وبالنيابة عن أهالى المنطقة لمقام خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين ، بمناسبة صدور  توجيه #ولي_العهد بتأسيس #مكاتب_استراتيجية_للمناطق وقال  في تصريح لنشرة التاسعة بقناة الإخبارية إن هذا التوجيه الكريم يعكس حرص واهتمام سموه البالغ على إعداد تنمية متوازنة في كافة مناطق ، وإن شاء الله تكون نواة لتطوير المنطقة.

وردا على سؤال عن المقومات الأساسية التي ربما تساعد هذه المكاتب في تطوير المنطقة بإنسانها ومكانها قال سموه الكريم إن المنطقة تتمتع بمقومات كبيرة ، وهناك مشاركة كبيرة من المجتمع المحلي في مسيرة البناء والتطوير وستكون رافد هام وقوي ونواة لتطوير المنطقة .

وحول رؤية سموه لاهتمام سمو ولي العهد بالتطوير والتنمية والتي كان آخرها التوجيه بإنشاء مكاتب استراتيجية في المناطق الثلاث قال : إن توجيه سمو سيدي ولي العهد حفظه الله يعكس حرص سموه الكريم على إحداث تنمية متوازنة في كافة مناطق المملكة .

وعن رؤية سموه الكريم لمشاركة القطاع الخاص لاسيما في منطقة جازان في تطوير المنطقة قال بإذن الله ستكون رافد اقتصادي قوي ، وستساهم في توطين وظائف بشكل قوي في المنطقة .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى