المحلية

فريق قوة عطاء التطوعي يشارك في لقاء المعايدة لأبناء ومشرفين مؤسسة إخاء لرعاية الأيتام الخيرية 

تزامنا مع عيد الفطر المبارك المبارك

واكب ـ مرعي قاسم – جازان

 

نفذ فريق قوة عطاء التطوعي التابع لجمعية رواد العمل التطوعي مبادرة توزيع هدايا في “لقاء المعايده لأبناء ومشرفين مؤسسة إخاء لرعاية الأيتام الخيريه وذلك احتفاءا بعيد الفطر المبارك بهدف إدخال البهجه والسرور على هذه الفئه الغاليه على قلوبنا ومشاركتهم فرحة عيد الفطر المبارك.

وذلك بحضور رئيس مؤسسة إخاء لرعاية الأيتام الخيريه الأستاذ محمد بن علي ناصر الحربي وحضور نائب فريق قوة عطاء التطوعي الأستاذ عطيف سفياني وحضور عدد من مشرفي وأيتام المؤسسه .

 

انطلقت المبادرة بعمل جوله على ركن الفريق الذي شمل الهدايا والضيافه وقام من خلاله الأستاذ عطيف سفياني بالتعريف عن الجمعيه و فريق قوة عطاء ومايقدمه من مبادرات وبرامج متنوعة للمجتمع وماقدمه الفريق من تحضيرات للمبادره.

 

وبنهاية المبادرة قدم نائب فريق قوة عطاء التطوعي السفياني وأعضاء الفريق الهدايا على أيتام المؤسسه كما قدموا درعا تذكاريا لمؤسسة إخاء لرعاية الأيتام كما قدمت مؤسسة إخاء لرعاية الأيتام الخيريه شكرها وتقديرها لجمعية رواد العمل التطوعي وفريق قوة عطاء على ما قدموه من عطاء لامتناهي ومشاركة متميزه في معايدة المؤسسة واختتم بتقديم درع تذكاري لجمعية رواد العمل التطوعي و درع تذكاري لفريق قوة عطاء التطوعي .

 

وبنهاية المبادرة قام نائب الفريق السفياني بدوره نيابة عن قائدة الفريق الاستاذة ليلى جاري بشكره وتقديره لأعضاء الفريق ولكل من ساهم في نجاح المبادره .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى