المحلية

«سعادة» توفر فرصاً وظيفية للباحثين عن عمل من خلال شركة تمرس ومعهد تقني للتدريب

واكب ـ مرعي قاسم – الدمام-

نسقت جمعية سيهات للخدمات الإجتماعية “سعادة” من خلال برنامج التنمية الاقتصادية بين شركة تمرس للمقاولات العامة، ومعهد تقني للتدريب مع عدد من الباحثين عن عمل والمقدمين على موقع سعادة وذلك لتعزيز فرص العمل المستدامة لشباب المجتمع .

 

وخلال 3 ساعات نسقت “سعادة” المقابلات مابين قرابة 150 باحث عن عمل وبين تمرس ومعهد تقني للتدريب وذلك لشغل عدة وظائف هندسية وفنية وإدارية.

 

وأجرى معهد تقني للتدريب المقابلات الشخصية للمتقدمين، وذلك للحصول على فرص التدريب المنتهي بالتوظيف في تخصص السلامة المهنية، بقبول 15 متدرب من المستفيدين وأبناء المجتمع.

 

من جانبه قدم الأستاذ عبدالواحد آل يوسف المدير التنفيذي للجمعية شكره الجزيل لمدير الموارد البشرية والفريق المرافق معه في شركة تمرس وإدارة المعهد لتعاونهم ، مؤكدا أن هذا اللقاء يأتي لتحقيق أحد الأهداف الاستراتيجية للجمعية وهو تحقيق الاستقرار المجتمعي من خلال عقد شراكات مع جهات التوظيف التي هي أحد أدوات التنمية الاقتصادية لأبنائنا المستفيدين ورافد من روافد العمل والتوظيف.

 

كما قدم آل يوسف شكره لإدارة البرامج التنموية متمثلة في إدارة البرامج الاقتصادية على هذا الجهد الذي سيستمر على مدار العام بما يحقق مستهدفات التحول من الرعوية إلى التنموية .

 

من جهته ذكر الأستاذ علي الشافعي مسؤول برنامج التنمية الاقتصادية أن هذه البرامج ستكون مستمرة بشكل دوري مما يحقق إستراتيجيات الجمعية، مشيرا إلى أنهم يستهدفون 1000 إلى 1500 وظيفة خلال هذه السنه 2024 .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى