المحلية

رجل الأعمال السيهاتي ٩٩٪ من إعلامنا الوطني يقدم خدماته لخدمة الوطن تناغما مع رؤية سمو ولي العهد 

أكد سعادته بخصصة الرياضة السعودية

واكب : عيسى المزمومي

قال رجل الأعمال المعروف الدكتور “عبدالله السيهاتي” أن دعمه للمبدعين والإعلاميين السعوديين واجب يحتمه عليه حسه الوطني وحبه لقيادة الوطن وأبناءه البررة.

و أكد السيهاتي في حديث خص به صحيفة ” واكب الالكترونيه” أن الإعلام السعودي يسير بخطى حثيثة نحو التميز والانفتاح و التطور على الحضارات والثقافات القديمة والمعاصرة مشيراً إلى أن وجود إعلام سعودي متميز في المنطقة الشرقية يضيف لمنظومة الإعلام السعودي تناغما مع رؤية سمو ولي العهد الأمير محمد بن سلمان ٢٠٣٠ م.

وشدد السيهاتي على أن ٩٩٪ من الإعلام السعودي الوطني يقدم خدماته الوطنية لخدمة الصناعة؛ و العلم؛ و التطور التكنولوجي ؛ وكافة جواتب التقدم والازدهار الذي تعيشه المملكة العربية السعودية في ظل دعم حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الأمين الأمير محمد بن سلمان _ حفظهما الله.

إلى ذلك أكد نجل السيهاتي الأستاذ المهندس نجيب أن النقلة النوعية التي قدمتها رؤية سمو ولي العهد تواكب العمل الحبار الذي تقدمه حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الأمين الأمير محمد بن سلمان _ حفظهما الله.

مشيراً إلى أن رياضة الوطن متطورة بفضل دعم عراب رؤية ٢٠٣٠ م الأمير الهمام صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان _ حفظه الله. يذكر أن مجموعة السيهاتي رعت الكثير من المؤسسات والأنشطة الرياضية والثقافية والاجتماعية والتربوية والتعليمية والإعلامية على مستوى مدينة سيهات وسائر مدن المنطقة الشرقية و المملكة العربية السعودية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى