المحلية

جامعة الإمام عبد الرحمن بن فيصل تعايد منسوبيها بالفطر السعيد

واكب – مرعي قاسم – الدمام –

برعاية معالي رئيس جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل وحضور سعادة نائب رئيس الجامعة للشؤون الأكاديمية د. غازي العتيبي ونائب رئيس الجامعة للشؤون الإدارية والمالية أ.د.عبدالواحد المزروع وعمداء الكليات والعمادات المساندة، ومنسوبي الجامعة من أعضاء هيئة التدريس والموظفين .

أقامت الجامعة ممثلة بإدارة العلاقات العامة والإعلام حفل المعايدة السنوي بمناسبة عيد الفطر المبارك لعام ١٤٤٥هـ وذلك في مبنى العمادات المساندة بالمدينة الجامعية.

وشهد الحفل تبادل التهاني والتبريكات بهذة المناسبة السعيدة كما قدّم سعادة نواب الجامعة الترحيب و التهنئة للجميع بهذه المناسبة داعين المولى عز وجل أن يعوده على الجميع باليُمن والخير والبركات، وعلى بلادنا بالأمن والاستقرار والرخاء في ظل قيادتنا الرشيدة حفظها الله راجين من الله أن يتقبل من الجميع صيامهم وقيامهم ، كما قدمت التهنئة للمنسوبات سعادة نائب رئيس الجامعة للتطوير والشراكة المجتمعية د. نهاد العمير بمناسبة عيد الفطر المبارك .

فيما ذكر المتحدث الرسمي للجامعة د. طفيل اليوسف إن هذه اللقاءات تعزز الولاء والانتماء في بيئة عمل داعمة ومحفزه وتحيي معاني العيد ، حيث تكتسب أهميتها في تقوية روابط التواصل الاجتماعي بين جميع العاملين ودعم روح الفريق الواحد لمنسوبي الجامعة والمستشفى الجامعي وتحفيزاً للعمل الجاد والدؤوب الذي تتميز به الجامعة لتحقيق التطلعات والأهداف المستقبلية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى