المحلية

جامعة الإمام ترعى حفل افتتاح مشاريع التخرج ولأول مره

واكب – عائشه مجرشي

ترعى جامعة الإمام محمد بن سـعـود الإسلامية بالرياض ولأول مرة حفل افتتاح مشاريع التخرج بحضور معالي رئيس الجامعة أ.د. أحمد بن سالم العامري، وتستضيف عدداً من الكليات داخل الجامعة وحضور عدد من الجهات لاستضافه هذه المشاريع وذلك على مدار يومي الثلاثاء والأربعاء الموافق 8 و9 من نوفمبر الجاري في مبنى المؤتمرات في تمام الساعة 10ص حتى2 ظهراً.

وتشارك جامعة الإمام ب ٨ كليات، و٤٠ جناحاً، و٥٣ مشروعاُ، ومن الكليات المشاركة كلية الإعلام والاتصال، كلية العلوم، كلية العلوم الاجتماعية، كلية الاقتصاد والعلوم الإدارية، كلية اللغات والترجمة، الكلية التطبيقية، عمادة الابتكار وريادة الأعمال، كلية العلوم والدراسات الإنسانية بحريملاء، وسوف يصاحب المعرض حملة إعلامية تسلط الضوء على المعرض والمشاريع المشاركة فيه، وهاشتاق #أبان_يحقق_طموحنا2022

وتم انتفاء هذه المشاريع من مختلف الكليات وعددها ٥٣ مشروعا وعرضها في المعرض لأنها تفيد وتستهدف قطاعات كثيرة في المجتمع وتخدم شرائح عديدة منها ما يخدم المرضى وذوي الاحتياجات الخاصة وكبار السن وتخدم قطاعات كثيرة منها القطاع السياحي، الطبي، الصحي وغيرها الكثير.

ويهدف المعرض إلى تعزيز مهارات الطالبات بما يتوافق مع سوق العمل المستقبلي، وتحفيز عضوات هيئة التدريس لتقديم إنتاج بحثي وابتكاري مميز، ويشجع الابتكار والمشاريع الريادية ذات القيمة الوطنية، كما يعزز من روح التنافسية والشراكة المعرفية بين الكليات.

يذكر أن جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية تميزت بكونها حلت في المرتبة الخامسة بين الجامعات السعودية بتصنيف التايمز العالمي 2030 الذي تضمن ٢١ جامعة سعودية في العام الجاري، مقارنة ب ١٥ جامعة فقط في العام الماضي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى