وطنيات

انطلاق فعاليات موسم الرياض2021 بمسيرة عالمية ضخمة وحضور تجاوز النصف مليون زائر

حقق موسم الرياض 2021 أول منجزاته هذا العام، بحفل افتتاح استثنائي حضره جمهور ضخم وصل إلى أكثر من 750 ألف شخص، وتابعه الملايين عبر البث المباشر في عدد من القنوات التلفزيونية والمواقع والحسابات الإلكترونية.
وتضمن الحفل كلمة لمعالي رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه الأستاذ تركي بن عبد المحسن آل الشيخ، بدأها بمخاطبة الجمهور: “مساء الخير، وحشتونا..”، ثم أردف “أتقدم بخالص الشكر والعرفان لمقام مولاي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز، ولسمو سيدي ولي العهد، عراب الرؤية، وقائدنا الملهم، على دعمهم اللا محدود لقطاع الترفيه ولموسم الرياض، الموسم الأول كان شعارنا “تخيل”، والموسم الثاني شعارنا تخيل أكثر، صدقتوا؟ أكيد بتصدقون، ما دام عندنا قيادة ملهمة دفعت كل سعودي إنه يرتفع عنده حد الطموح ويحقق الأحلام، وفي الختام، أهلا وسهلا بكم في موسم الرياض”.
وسجل الموسم في أول أيامه نجاحًا أبهر العالم من خلال العروض والأزياء والموسيقى، التي شكلت أيقونات لعبور الترفيه السعودي إلى الكرنفالات العالمية، حيث تضمن عرضًا لأكثر من 2760 طائرة درون، شملت عروضها صورًا لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، وولي عهده صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان، كما رحبت بالحضور بعدد من اللغات العالمية، إضافة إلى عرضها شعارات مناطق وفعاليات موسم الرياض هذا العام.
وعكست فعاليات الموسم في أول أيامه روح المهرجان الذي احتضن عددًا من الفرق التنكرية المزينة بالألوان، والموسيقى النابضة بالإيقاعات العالمية، وحضور عدد من الشخصيات الشهيرة على مستوى العالم، من أبرزهم المصارع الشهير أندرتيكر.
وامتزج افتتاح موسم الرياض 2021 بروائع الفن العالمية، التي اجتمعت في أرض المسيرة عبر 88 فود ترك، جمعت أنواع الأطعمة من مختلف أنحاء العالم، فضلًا عن خدمات الرعاية الصحية، والعيادات الطبية المتنقلة.
وشمل الحفل عددًا من الفعاليات المحلية والعالمية، حيث انطلقت من أرض المسيرة عروض نارية ضخمة أنارت سماء الرياض، بالتزامن مع مواقع أخرى من المدينة، أبرزها: برج المملكة، وبرج المجدول، إضافة إلى عدد من العروض الحية، وعروض رقصة السامري، وعروض العربات، وعرض الرجل الطائر.
واختُتمت فعاليات اليوم الأول من موسم الرياض 2021 بحفلة الفنان “بيتبول” التي انتظرها عدد كبير من الجماهير المحلية والعالمية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى