المحلية

انطلاق فعاليات “بستان قصر تاروت” بأكثر من 60 ركنا وفقرات تقدم المتعة لمختلف أفراد العائلة

واكب-الدمام -مريم الأحمد

 

انطلقت مساء أمس الخميس 21 مارس 2024م على أرض قلعة تاروت فعاليات مبادرة “بستان قصر تاروت” في نسختها الثالثة، والتي تنظمها جمعية تاروت الخيرية، بالشراكة الاستراتيجية مع بلدية محافظة القطيف.

وتهدف الفعاليات، التي تستمرّ على مدى ثماني ليالِ، إلى تقديم المتعة لمختلف أفراد العائلة من خلال العديد من العناصر الترفيهية وأكثر من 60 ركناً للحرفيين والأسر المنتجة وأركان للفنون الجميلة والمرسم الحي والمسار السياحي.

وجذبت الفعاليات في يومها الأول جمهورًا كبيرًا من أهالي وزوار المنطقة للاستمتاع بالبرامج التي نالت رضا واستحسان مختلف الفئات العمرية، حيث تفاعلوا مع الفقرات المنوعة مما مكنهم من قضاء أوقات سعيدة، والاستمتاع بأجواء مميزة وسط قلعة تاروت الأثرية، كما جرى توظيف الموارد الطبيعية لمنطقة الديرة لتعكس التناغم مع المحيط التراثي المستدام لجزيرة تاروت.

من جانبه كرم رئيس مجلس الإدارة بجمعية تاروت الخيرية الأستاذ زهير الوحيد في حفل الافتتاح، كافة الداعمين للمبادرة والشركاء من الجهات الإعلامية على دعمهم المتواصل لإنجاح وإبراز فعاليات المبادرة كوجهة سياحية مثالية في محافظة القطيف.

ودعا الوحيد كافة أهالي المنطقة الشرقية وزوارها إلى حضور فعاليات مبادرة بستان قصر تاروت، للاستمتاع بتنوع الفعاليات والتفاعل معها، مشيراً إلى أن المبادرة مستمرة حتى يوم 28 مارس 2024م من الساعة 9م حتى الساعة 12م.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى