عالم الرياضة

الهلال يحقق السوبر السعودي على حساب الاتحاد

واكب – د/ عمرو خالد حافظ – جدة

‎توج نادي الهلال بلقب بطولة كأس السوبر السعودي، بعدما تغلب على الاتحاد برباعية مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما مساء الخميس ، على ملعب محمد بن زايد في الإمارات.وتأهل الهلال إلى نهائي كأس السوبر السعودي، بعدما تغلب على غريمه التقليدي النصر بهدفين مقابل هدف في نصف النهائي، بينما صعد الاتحاد إلى النهائي بعد التغلب على الوحدة 2/1 أيضًا.

‎وأفتتح أهداف اللقاء اللاعب فيليبي مالكوم في الدقيقة 5 ، مجهود فردي مميز في اختراق منطقة الجزاء من العمق متبادلًا التمريرات القصيرة مع صالح الشهري قبل أن يسدد الكرة بالنهاية داخل الشباك في الزاوية اليمنى للمرمى.

‎وعادل المهاجم المغربي عبد الرازق حمد الله النتيجة لـ الاتحاد في الدقيقة 22 من زمن المباراة، عقب تنفيذ سئ لركلة الجزاء عن طريق عبد الرزاق حمد الله بتسديدة في الزاوية اليمنى للمرمى حيث توقعها الحارس ياسين بونو بشكل صحيح ونجح في التصدي لها لكن الكرة ارتدت مجددًا لتجد متابعة من عبد الرزاق حمد الله بتسديدة مباشرة سكنت الشباك.

‎وتمكن سالم الدوسري من وضع الهلال في المقدمة مجددًا بتسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 44، بعد هجمة منظمة من لاعبي الهلال بمجموعة من التمريرات المتتالية الرائعة أنهاها سالم الدوسري بتسديدة أرضية متقنة سكنت الشباك في الزاوية اليمنى للمرمى.

‎ونجح فريق الهلال في حصد اللقب الرابع له في تاريخه، ليصبح أكثر الأندية السعودية تتويجًا ببطولة كأس السوبر السعودي، يليه النصر بلقبين.

‎وعاد مالكوم ليضيف الهدف الثالث لـ الهلال في الدقيقة 89، بعد تمريرة بينية عن طريق سيرجي ميلينكوفيتش سافيتش استغلها مالكوم فيليبي في اختراق منطقة الجزاء وأطلق تسديدة قوية سكنت الشباك في الزاوية اليمنى للمرمى.

‎وأختتم ناصر الدوسري أهداف الهلال في الدقيقة 90+6، بعد عرضية من الجبهة اليمنى إلى داخل منطقة الجزاء استقبلها عبد الله الحمدان بتسديدة قوية تصدى لها الحارس بصعوبة لترتد وتجد متابعة من ناصر الدوسري بتسديدة مباشرة سكنت الشباك في الزاوية اليمنى للمرمى.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى