فعاليات ومناسبات

المجالات المتعددة والرائد في قمة عاصفة في ربع النهائي ومجموعة غدران في مواجهة أوفسايد

واكب ـ مرعي قاسم – الدمام-

تتواصل الإثارة والندية في بطولة الصالات لكرة القدم ضمن فعاليات موسم القادسية الرمضاني، وذلك بإقامة مباراتين في دور الثمانية للبطولة، اليوم الأثنين ضمن مباريات اليوم التاسع للبطولة.

ويلتقي في المباراة الأولى فريق المجالات المتعددة وفريق الرائد الذي حسم تأهله لدور الثمانية في الجولة الأخيرة لدور المجموعات، وتقام المباراة عند الساعة 10:15 مساء، ويتوقع ان تكون المباراة حافلة بالإثارة والندية لقوة الفريقين ورغبة كل فريق في تحقيق الفوز وحسم بطاقة التأهل إلى نصف النهائي.

وفي المباراة الثانية يلتقي فريق مجموعة سعيد غدران مع فريق أوفسايد عند الساعة 11:30.

وتأهل فريق غدران الى دور الثمانية بعد تصدره للمجموعة الثانية بالعلامة الكاملة، فيما تأهل فريق أوفسايد كأفضل ثالث عن المجموعة الأولى بأربع نقاط…

وجاءت نتائج امس الاحد فوز فريق مجموعة سعيد غدران على نظيره حمادة الأردني بنتيجة 2-0، وذلك في المباراة التي أقيمت بينهما الأحد ضمن منافسات المجموعة الثانية لمباريات اليوم الثامن لبطولة الصالات لكرة القدم، بموسم القادسية الرمضاني .

سجل أهداف المباراة ديمورا جوس ليرفع رصيده إلى 7 اهداف في صدارة هدافي البطولة، وسجل الهدف الثاني نور الدين خزعل (هدف عكسي في مرماه).

ورفع فريق مجموعة سعيد غدران رصيده الى 9 نقاط ليفض الشراكة مع فريق حمادة الأردني وينفرد بصدارة المجموعة الثانية.

وحصل على جائزة أفضل لاعب في المباراة اللاعب برونو من فريق مجموعة سعيد غدران.

وفي اللقاء الثاني اكتسح فريق الرائد نظيره شركة الراشد بنتيجة 6-1 في ثاني مباريات اليوم الثامن من المجموعة الثالثة لبطولة كرة القدم للصالات ضمن منافسات موسم القادسية الرمضاني.

سجل أهداف الرائد ابراهيم السيد 3 أهداف هاتريك، ومحمد عصام، وسالم بابكري، وجراح الناصر، فيما سجل هدف شركة الراشد الوحيد رامي المقبل.

وحصل لاعب الرائد ابراهيم السيد على جائزة أفضل لاعب في المباراة.

وبتلك النتيجة تأهل الرائد كأفضل ثالث إلى دور الثمانية، فيما ودع فريق شركة الراشد البطولة.

من جهه اخرى كرم المشرف العام على موسم القادسية الرمضاني فهد الصيعري، الحكم المونديالي خليل جلال مدير دائرة التحكيم بالاتحاد العربي.

كما تواجد البيروفي أندريه كاريلو لاعب فريق القادسية الأول لكرة القدم كضيف شرف خلال بطولة كرة القدم للصالات بموسم القادسية الرمضاني، إذ شارك في فقرة جوائز الجمهور.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى