المحلية

الزهراني والطويرقي يحتفلون بزواج الشاب فيصل الزهراني في الدمام

واكب ـ مرعي قاسم – الدمام-

بحضور عدد من الشخصيات الاجتماعية وحضور الأهل والأقارب والأصدقاء والزملاء احتفل الأستاذ غرم الله بن حسين الزهراني بزواج ابنه الشاب ” فيصل الزهراني ” على كريمة الأستاذ بدر بن حسين الطويرقي مساء يوم الخميس ٢-١٠-١٤٤٥هـ الموافق ١١-٤-٢٠٢٤م في قاعة البريك 1 حي الفيصلية بالدمام في ليلة كانت مميزة في جميع فصولها تبادل فيها الجميع التهاني والتبريكات بمناسبة الزواج وعيدالفطر المبارك واديت فيها عدد من الفنون والرقصات الشعبية على إيقاع الزير ولون الشيلات شارك واستمتع فيها الجميع.

الف مبروك وتهانينا للعرسان وحياة سعيدة آن شأء الله وبالرفاه والبنين والتهاني موصوله لوالديهم ولكافة أسرتهم.

من جهته عبر العريس فيصل بن غرم الله الزهراني عن سعادته الكبيرة بأكمال نصف دينه مقدماً الشكر والتقدير لأسرته ولانسابه ولكل من حضر وشاركهم المناسبة.

من جهته قدم الاستاذ غرم الله بن حسين الزهراني والد العريس التهنئة والتبريكات للعرسان متمنياً لهم حياة سعيدة ان شاء الله وقدم الزهراني الشكر والتقدير لكل من حضر وشاركهم المناسبة ولكل من اتصل وهنأهم هاتفياً او عبر قنوات التواصل الاجتماعي متمنياً التوفيق للجميع.

من جهته قدم الاستاذ بدر بن حسين الطويرقي والد العروس التهاني والتبريكات للعرسان متمنياً لهم التوفيق والنجاح في حياتهم الزوجية كما قدم الطويرقي الشكر والتقدير لكل من شاركهم أفراحهم ولكل من آتصل وهنأهم عبر قنوات التواصل الاجتماعي متمنياً التوفيق للجميع .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى