المحلية

“الجنفاوي” يكرم 700 متطوعا بتنمية أبوعريش

واكب – أبوعريش-عبدالله مشهور

افتتح محافظ أبوعريش الأستاذ شاهر بن شهاب الجنفاوي أمس ملتقى أبوعريش السنوي للتطوع 2023 تحت شعار (أبوعريش تتطوع) وذلك بقاعة الاحتفالات والمؤتمرات والذي تنظمه جمعية التنمية الأهلية بأبوعريش بدعم من المركز الوطني لتنمية القطاع الغير ربحي ومؤسسة الأميرة العنود الخيرية وذلك ضمن فعاليات اليوم السعودي العالمي للتطوع 2023.

وكرم الجنفاوي 700 متطوعا ومتطوعة من المسجلين بفرق ومراكز الجمعية.

وأشاد بجهود جمعية التنمية الأهلية بابوعريش ودور مؤسسة الأميرة العنود ودعمها للعمل التطوعي بالمحافظة.

وقد بدأ الملتقى بآيات من القران الكريم ثم تحدث رئيس الجمعية عبده راجحي عن أهداف الملتقى ودور الجمعية في رعاية ودعم المبادرات التطوعية خلال العام الحالي 2013.

كما شهد الملتقى توقيع عدد من الاتفاقيات وتقديم ورقتي عمل الأولى لرئيس مجلس الجمعيات الأهلية بجازان الأستاذ موسى حكمي تحدث فيها عن دور الجمعيات في تنمية العمل التطوعي وأخرى عن تجربة العمل التطوعي بإدارة الدفاع المدني قدمها الأستاذ علي دغريري أحد متطوعي الدفاع المدني.

وقد شمل الملتقى تنفيذ دورات تدريبية وتأهيلة في مجال العمل التطوعي وتقديم عروضا مرئية عن المبادرات المنفذة من قبل الجمعية باامخافظة ومن قبل مؤسسة الأميرة العنود الخيرية بمنطقة جازان.

وفي الختام كرم محافظ أبوعريش شاهر بن شهاب الجنفاوي الجهات الحكومية والخيرية الداعمة للعمل التطوعي كما سلم عدد من أوسمة التطوع لعدد من القيادات المتميزة بالمحافظة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى