الفن والمواهب

الإنتهاء من تصوير الفيلم السعودي ” وين الشغل ” 

واكب ـ مرعي قاسم -الدمام-

أكد المخرج أحمد فضل الانتهاء من تصوير الفيلم السعودي (وين الشغل) الذي تم تصويره في المملكة العربية السعودية بمدينة الدمام والذي يشارك فيه من نجوم الدراما الخليجية وهم الفنان معتز العبدالله

والنجمه الخليجية الفنانه اماني محمد وشهرتها ( السنعة البحرينية) والفنانه سميرة عابد بالأضافة إلى مشاركة مجموعه من المواهب الشابة الفنيه السعوديه بقيادة المخرج أحمد فضل الذي استطاع بحكمته وخبرته تذليل كل العقبات والمعوقات وتعامل معها باحترافية عالية .

وتدور أحداث الفيلم عن مشكله العنف الأسري في بعض المجتمعات و تعاطي المخدرات لدى الشباب والفتيات في صياغة وحبكة درامية مميزة تم التعامل معها بعناية فائقة وذلك من اجل اخراج العمل بالصورة المطلوبة .

وفيلم ” وين الشغل ” سيناريو وحوار الكاتبة السعودية مريم باحمدين

ويشرف على الفيلم المشرف العام الاستاذ معتز العبدالله والمخرج منفذ الفنان علي الغرب ومساعد مخرج اول الإعلامي فيصل العوهلي ومساعد مخرج ثاني الفنانه نوره عمر وإدارة الإنتاج الأستاذ حسين ال زواد ومدير التصوير الأستاذ احمد السيهاتي .

والتمثيل الفنانه اماني محمد والفنانه سميرة عابد والفنان معتز العبدالله

ونيار عبد العزيز واسامه ال حسن

و عبد الرحمن اليوسف ومهنا الدوسري

و عبدالله الدوسري ومحمد الهاجري

و حمد المسعد ونوره عمر وليمار العوض

و ميريام ياسين وفيصل العوهلي

و حسين الزواد ومالك معتز .

من جهته أشاد مخرج الفيلم الأستاذ أحمد فضل بالجهود التي بذلت من الجميع من اجل اخراج هذا العمل بالصورة المطلوبة مقدماً الشكر والتقدير لكل من عمل وساهم في هذا الفيلم كما قدم الأستاذ أحمد فضل للداعمين لهذا العمل والإعلاميين الذين شركاء النجاح الحقيقين لهذا العمل .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى