المحلية

إحتفال رجال قوة الحج والمواسم سابقا بذكرى اليوم الوطني ٩٢

واكب / عبدالله الواصلي وعايد الظويلمي والسناب الاعلامي احمد الذبياني
مكة المكرمه

إحتفل رجال قوة الحج والمواسم سابقا باليوم الوطنى ٩٢ لتوحيد المملكة العربية السعوديه بقاعة البساتين بمخطط الخضراء بمكة المكرمة مساء يوم الجمعه الموافق ١٤٤٤/٢/٢٧ وحيث توافد الجميع الى موقع الاحتفال من بعد صلاة العصر لحضور هذا الكرنفال البهيج باليوم الوطني ٩٢ وقد التقينا بالزملاء بعد فراق عن بعض من بعد التقاعد لاكثر من ثلاثون عام .
ويعود الفضل لله سبحانه وتعالى ثم لزميلهم الاستاذ عطية جابر الزهراني الذى جمعهم فى ملتقى أُطلق عليه ملتقى رجال قوة الحج والمواسم القدامي وبعد ان استقر بهم المجلس بدأ الحفل بكلمة ترحبية بأسم أعضاء الملتقى ثم بعد ذلك آيات من كتابة الله تلاها زميلهم عبدالرزاق زمزمي ثم توالت المشاركات بكلمات عن الوطن ويومه المجيد وقصائد ومحاورات شعرية حازت على إستحسان الجميع وفى نهاية الحفل شارك الجميع اللعب على الشيلات الوطنية التى أقيمت بهذه المناسبه .
وقد أشاد الجميع بجهود اللجنة المنظمة لهذه المناسبة الغالية وعبر الحضور عن فرحتهم بلقاء زملائهم بعد فراق طويل وكانت الفرحه تغمر محياهم وتلهج ألسنتهم بالدعاء بان يديم على بلادنا الأمن والأمان والاستقرار في ظل قيادتنا الرشيدة بقيادة خادم الحرمين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولى عهده محمد بن سلمان ..أيدهم الله بنصره وحفظهم ..آملين أن يلتقوا دائماً على الخير وأفراح الوطن الغالي .
وكان لصحيفة واكب الإلكترونية تواجد بهذه المناسبه لتغطية هذه المناسبة الغالية  .. وكذلك السناب الاعلامي الاستاذ احمد الذبياني
ثم أختتمت المناسبة بإقامة وجبة عشاء بعدها ..ودع الجميع بمثل ما أستقبلوا به من حفاوة وكرم الضيافة على أمل اللقاء في مناسبات أخرى والتقطة صور تذكارية للجميع بهذه المناسبة الغالية على قلوبنا جميعا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى