المحلية

أمانة الشرقية: البدء بأعمال الصيانة لجسر تقاطع مجلس التعاون مع الطريق الجنوبي بالخبر غداً الجمعة

واكب-الخبر -مريم الأحمد

أعلنت أمانة المنطقة الشرقية، بالتعاون مع إدارة مرور المنطقة الشرقية؛ عن البدء بأعمال صيانة الطريق ورفع كفاءة وسائل السلامة لجسر تقاطع مجلس التعاون الخليجي مع الطريق الجنوبي بمحافظة الخبر، والتي تشمل استبدال فواصل التمدد وإعادة السفلتة، وذلك ضمن رفع كفاءة الطرق والجسور بحاضرة الدمام.

وقالت الأمانة بأنه سيتم إغلاق الجسر إغلاقاً كليا للجسر خلال فترة العمل، وتحويل الحركة المرورية الى طريق مجلس التعاون الخليجي.

وقالت بأنه سيبدأ العمل – بمشيئة الله – غداً الجمعة 1445/09/12هـ، مشيرة الى إن أعمال الصيانة تهدف الى المساهمة في تعزيز شبكة الطرق وتحقيق انسيابية الحركة المرورية، ودفع عجلة التطوير في مشاريع البنية التحتية التي تلبي تطلعات السكان والزوار، كما تسعى الأمانة إلى تحقيق الأهداف والاستراتيجية لتحسين جودة الحياة، بما يتماشى مع متطلبات التنمية.

ونوهت الأمانة لحرصها بتقديم أفضل الخدمات عبر تحسين الطرق ورفع جودة أدائها وصولا لتحقيق رضا المستفيدين، كما دعت سالكي الطريق إلى الالتزام بالتحويلات المرورية المعلنة في منطقة العمل، والتقيد بالسرعة المحددة، منعاً للزحام، وحفاظاً على سلامتهم، واختيار طرق بديلة أخرى، وذلك خلال مدة أعمال الصيانة، لافتة إلى أنه في حال وجود أيّ ملاحظات، الاتصال على مركز البلاغات 940.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى