المحلية

أعضاء مجموعة زمن الطيبين يقومون بزيارة الأطفال المرضى في مستشفى الملك فهد التخصصي بالدمام

واكب ـ مرعي قاسم – الدمام-

قام أعضاء مجموعة زمن الطيبين برئاسة الأستاذ محمد بن جمعان النهدي بزيارة مرضى السرطان من الأطفال المنومين في مستشفى الملك فهد التخصصي بالدمام

وفي بداية الزيارة قام الأعضاء بتقديم التهنئة لاهالي الأطفال بشهر رمضان المبارك ومن ثم اطمئنو عليهم ومن ثم قامو بتقديم عدد من الهدايا للأطفال المرضى المنومين في المستشفى سألين المولى سبحانه وتعالى ان يعافيهم ويشفيهم ويقومهم بالسلامة .

وقد استقبل الأعضاء في المستشفى اثناء زيارتهم الأستاذة هدى هادي البن أحمد ممثل العلاقات العامة بمستشفى الملك فهد التخصصي بالدمام التي قامت بجهود كبيرة خلال الزيارة والأستاذ حسين القاسم .

من جهته قدم الاستاذ محمد النهدي بأسمه ونيابة عن أعضاء مجموعة زمن الطيبين الشكر والتقدير للمسؤلين في مستشفى الملك فهد التخصصي بالدمام على الجهود التي يبذلونها والخدمات التي يقدمونها .

كما قدم النهدي الشكر والتقدير للأستاذة هدى هادي على الجهود الكبير والعمل المميز التي تقوم به من خلال تأدية رسالتها ودورها بالصورة المطلوبة مثمناً كل الجهود ومتمنياً التوفيق والنجاح للجميع.

من جهتها أشادت الأستاذة هدى هادي ممثل العلاقات العامة بمستشفى الملك فهد التخصصي بالدمام بالزيارة التي قام بها أعضاء مجموعة زمن الطيبين لمرضى السرطان الأطفال المنومين بالمستشفى مثمنه جهودهم ومقدمة لهم الشكر والتقدير بأسمها ونيابة عن منسوبي المستشفى ومتمنية التوفيق للجميع .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى