المحلية

“أجدان” تطلق عمليات البيع والتملك في البرج السكني لمشروعها الفاخر والأكثر إعجابا “انفنتي” 

واكب ـ مرعي قاسم – الخبر

أطلقت شركة أجدان للتطوير العقاري، مرحلة البيع، في البرج السكني الأول لمشروعها “انفنتي” أحد أحدث مشاريعها متعددة الاستخدام بمدينة الخبر والمطل على الخليج العربي. يتكون المشروع المذهل من ثلاثة أبراج سكنية بارتفاع 35 و40 و45 طابقًا على التوالي.

كما يتكون ايضا من مرافق تجارية ومساحات مخصصة للمطاعم والمقاهي والتسوق معززة بالمسطحات المائية والخضراء وممرات للمشاة تتكامل مع الأبراج السكنية.

وتعتبر الوحدات في المرحلة الأولى من المشروع – والتي تضم 142 وحدة في 35 طابقًا من البرج الأول – متاحة الآن للحجز والتملك. يمثل البرج السكني الأول تحفة فنية، ستتوفر الوحدات السكنية في المرحلة الأولى بثلاثة أحجام: غرفة نوم واحدة، وغرفتين نوم ووحدات ل 3 غرف نوم.

وستغطي مساحة مشروع إنفينيتي في مجملها أكثر من 45 ألف متر مربع، لتصبح الوجهة المفضلة لأسلوب الحياة في الخبر. الأبراج الثلاثة – والتي سيتم ربطها بواسطة مسطحات مائية تعطي انطابعا لا متناهي – ستكون هناك مساحات فاخرة للتسوق بما في ذلك محلات تجارية و مطاعم متميزة ومساحات للفعاليات والترفيه.

يعتمد تصميم إنفينيتي على الابتكار الذي حققته شركة اجدان في عدة وجهات من اهمها واجهة اجدان البحرية ، والتي أصبحت نقطة جذب سياحية لمدينة الخبر.

وعلق المهندس محمد العتيبي، الرئيس التنفيذي لشركة أجدان، قائلاً: “نحن نواصل العمل للارتقاء بتجربة العيش ، وإضفاء طابع جودة الحياة على وجهة متكاملة لا مثيل لها. تمثل إنفينيتي وجهة ذات قيمة فريدة، ليس فقط للسكان والمرتادين، ولكن أيضًا للمستثمرين الذين يبحثون عن فرصة من شأنها أن تولد عائدًا مجزيا على الاستثمار”.

الجدير بالذكر أن شركة أجدان رائدة في تطوير مشاريع جودة الحياة متعددة الاستخدام، وخلق وجهات تميزت في إبداعاتها التصميمية ،وجمعها بين المكونات ، السكنية والتجارية والضيافة والترفيه، من أهمها واجهة اجدان البحرية، التي تجميع بين اجدان رايز السكني الفاخر، واجدان ووك وسينما اي ام سي اجدان ووك وفندق فيرمونت اجدان الخبر، بالإضافة لمشاريع نوعية جديدة مثل “إنفينيتي”الوجهة متعددة الاستخدام بالخبر و “باي فرونت” كأول شاطئ معياري و مشاريع تستهدف الفلل السكنية الفاخرة بالرياض إضافة لتوقيعها عدة اتفاقيات لتعزيز مساهمتها في القطاع السكني من خلال تقديم مشاريع سكنية عالية الجودة وتحقق معايير جودة الحياة التي تحرص عليها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى