المحلية

حملة مشتركة تسفر عن رفع ما يقارب الطنين من الخضروات والسلع المختلفة من الباعة الجائلين المخالفين بشرق الدمام

واكب / نوال الدوسري / الدمام

نفذت أمانة المنطقة الشرقية، حملة مشتركة مع فرع وزارة الموارد البشرية بالمنطقة الشرقية، وجوازات المنطقة الشرقية، والضبط الإداري بشرطة المنطقة الشرقية، أمس، على موقع بشرق الدمام، يستخدمه الباعة الجائلين المخالفين، للبيع العشوائي.

وأوضحت بأن الحملة أسفرت عن رفع ما يقارب الطنين من الخضروات والسلع المختلفة، وكذلك ضبط 4 من العمالة تم إحالتهم للجهات المختصة، فيما قامت فرق النظافة بتنظيف المواقع من العشوائيات بعد الإزالة.

ونوهت أمانة المنطقة الشرقية الى مواصلة حملاتها الرقابية المشتركة مع الجهات ذات العلاقة، على الباعة الجائلين المخالفين في حاضرة الدمام، ضمن برنامج معالجة التشوه البصري، وتحسين المشهد الحضري.

وتكثف أمانة الشرقية حملاتها ضد الافتراش العشوائي المخالف لمنع تجمعات الباعة المخالفين وافتراش الأرصفة بالطرق العامة؛ الذي يتسبب في خلق مظاهر التشوه البصري، وبيع البضائع مجهولة المصدر، مبينة بخطر ما يقوم به الباعة الجائلين المخالفين من عرض الخضار والفواكه عشوائيا، في أماكن تفتقر لأبسط الاشتراطات الصحية، حيث تعرض المستهلكين للخطر.

 

ودعت الأمانة الجميع الى التعاون معها، والإبلاغ عن المخالفات من خلال مركز البلاغات (940) لاتخاذ الإجراءات النظامية وتطبيقها على المخالفين.)

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى