وطنيات

 جمعه عواجي : أفكار و لمسات مميزة ومبتكرة لتنسيق كوشة الزفاف للعروس.

اختيار أحدث الصيحات والأفكار لتنسيق كوشة العروس، يأخذ وقتاً كبيراً من تفكير العروس، فهي المكان الذي سيتوّج العروس كملكة بالقاعة بأكملها، ويجب أن تبدو مميزة ومختلفة عن باقي ديكورات الحفل.

جمعه عواجي جمالي منسقة كوشة وطاولة استقبال لجميع المناسبات من محافظة صبيا تصحبنا في جولة بين أفكار و لمسات مميزة ومبتكرة لتنسيق كوشة الزفاف للعروس.
في البداية تقول يمكن عمل طريق من الورود  والفل عند السلالم للصعود للكوشة، ووضع هذه الورود أيضًا كخلفية على الحائط والأرضيات بالكوشة، خاصًة إن كان الحفل يقوم في الأساس على الورود الطبيعية واستخدام النباتات العطرية التي تشتهر بها منطقة جازان من الفل والكادي، التى تتوفر بكثرة وتعتبر جزء رئيسي فى زينة العروس بالمنطقة .
وأضافت كما يمكن اللعب بالستائر الملونة والشفافة بشكل كبير في تنسيق ديكور كوشة الزفاف، كاعتمادها مع الورود المتطايرة كخلفية ناعمة وراء العروس، ولكن علينا الأخذ في الاعتبار طريقة توزيع الإضاءة، لتبدو منسجمة مع ديكور وألوان الستائر.
كما يمكن بلمسة مترفة وغاية في الرومانسية، يمكنكِ استخدام مناضد شفافة متفاوتة في الطول والحجم، لتضعيها حولكِ، مع استخدام ديكورات الورود والشموع لتضيف لمسة رومانسية أكثر، مع الستائر البيضاء.

وفي نهاية حواره معنا قالت إن المحل الخاص بها والموجود بمدينة صبيا على استعداد لتنسيق كوشة العروس وجميع المناسبات ويمكن الاتصال من خلال الرقم 0568919556 أو عبر انستقرام gog.14110 ، والمحل معروف تحت حساب : متجر جوج

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى