فرص تجارية

جامعة الإمام تستعرض الفرص الاسثمارية أمام رجال الأعمال

افتتح معالي رئيس جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية الدكتور أحمد بن سالم العامري اليوم, ورشة عمل لاستعراض المرحلة الأولى للفرص الاستثمارية بالجامعة بهدف طرحها وفقاً لنظام المنافسات الحكومية, بمشاركة عدد من رجال الأعمال والجهات ذات العلاقة.
وجرى استعراض التصور المقترح لمشروع تطوير واجهة الجامعة الشرقية والواجهة المحاذية لطريق الأمير محمد بن سلمان وطريق التخصصي، إضافة للمواقع الاستثمارية بالمنطقة التعليمية للطلاب ومدينة الملك عبدالله للطالبات، ومنطقة إسكان أعضاء هيئة التدريس.
وأكد الدكتور العامري أهمية الأفكار والمقترحات التي تم طرحها في الورشة لتطوير الاستثمارات والإيرادات في الجامعة لتحقيق توجهات وتطلعات القيادة الحكيمة ومواكبة رؤية المملكة 2030.
وبين أن من خطة الجامعة الاستراتيجية للسنوات الخمس المقبلة تطوير موارد الجامعة للمساهمة في رفع كفاءة الإنفاق الحكومي، لاسيما أن الجامعة تزخر بالعديد من الفرص الاستثمارية وتسعى للبحث عن شركاء نجاح لتطوير نماذج جيدة وناجحة ومستدامة تخدم مستقبل الجامعة وتسهم في تحقيق وتنفيذ رؤيتها وخطتها الاستراتيجية 2025، مشيراً إلى سعي الجامعة أن تكون بلا أسوار لخدمة المجتمع المحلي والاستفادة من موقعها الحيوي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى