المحلية

بلدية الخفجي تصرف أكثر من 28 ألف م3 عبر محطة تصريف مياه الأمطار والمعدات والأليات

واكب – الخفجي- مريم الأحمد

كشفت بلدية محافظة الخفجي عن جهودها في سحب وتصريف مياه الأمطار، التي هطلت على المحافظة مساء أمس، جعلها الله أمطار خير وبركه، والتي تم تصريفها عبر محطة تصريف مياه الأمطار والمعدات لنزح المياه بالمحافظة.

من جهته أوضح رئيس بلدية محافظة الخفجي المهندس محمد بن حزام الحميداني، بأن البلدية قامت بسحب وتصريف (28800)م3 من مياه الأمطار، عبر محطة تصريف مياه الأمطار والمعدات، لافتا بأنه لا يزال العمل جاري على سحب المياه المتبقية، حيث شارك عدد ( 58 )من العاملين بالفرق الميدانية و( 11 )من المعدات والآليات و(5) مضخات متنقله.

وأشار المهندس الحميداني بأن البلدية ركزت على توزيع المعدات والعمالة على قنوات تصريف مياه الأمطار، بالإضافة الى توزيع المعدات والأليات بمواقع تجمع مياه الأمطار وتكثيف العمل على نزح مياه الأمطار بنقاط تجمعها في المواقع الغير مخدومه بشبكات تصريف مياه الأمطار، فيما تم تفعيل خطة عمل للعمل في المناطق الغير مخدومة وتحديد أولوية العمل في سحب مياه الأمطار.

وأكد المهندس ” الحميداني” بأن خطة الطوارئ الموضوع مسبقاً كانت ناجحة في تصريف مياه الأمطار بالمحافظة ولله الحمد، كما عملت محطة تصريف مياه الأمطار بالطاقة الاستيعابية المناسبة لهذه الحالة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى