المحلية

أمانة الشرقية توقع عقد تدريب لمنسوبيها لتطوير مهاراتهم الوظيفية

واكب – الدمام – مريم الأحمد

 

وقعت أمانة المنطقة الشرقية يوم الأربعاء الموافق ١٩/٧/١٤٤٥هـ، عقد تدريب لتطوير واكتساب مهارات اللغة الإنجليزية لموظفيها، مع معهد الأفق العام للتدريب واللغات، بهدف تطوير مستويات اللغة الانجليزية وتحفيز التنمية الشاملة في إطار برامج تدريبية متقدمة، والذي يأتي ضمن جهودها في العملية التطويرية لتعزيز قدرات منسوبيها في قطاع تدريب الموارد البشرية، في خطوة استراتيجية لتعزيز قدرات ومهارات موظفيها.

ومثل توقيع العقد من قبل الأمانة، معالي أمين المنطقة الشرقية المهندس فهد بن محمد الجبير، ومن قبل المعهد، الأستاذ فيصل بن عمر العبد الهادي.

وأكد المهندس فهد الجبير، على أهمية اكتساب اللغة الإنجليزية في تعزيز التعليم وتنمية المهارات لدى موظفي الأمانة، إضافة الى تحقيق أهداف التطوير المستدام وتعزيز مستوى الخدمات المقدمة، مضيفا، هذا التعاون يأتي في إطار التفاعل الفاعل بين القطاعين الحكومي والتعليمي لتعزيز القدرات البشرية وتطوير الأداء الوظيفي”.

وتنص بنود العقد على توفير مدربين ذوي خبرة علمية وعملية لضمان تحقيق أقصى استفادة من البرامج التدريبية، بالإضافة إلى برامج تدريبية تستهدف قيادات وموظفي الأمانة، كما يُشير إلى تطوير برامج عملية لتحسين مهارات وكفاءات المشاركين، والتركيز على تطوير برامج عملية تلبي الاحتياجات والتطلعات، بهدف رفع مستوى الأداء وتعزيز الكفاءات الوظيفية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى