أخبار التعليمالمحلية

مكتب التعليم بمحافظة طبرجل يعلن نتائج مسابقة الإملاء الإلكتروني

واكب _نافل المضيحك _طبرجل

أعلن مكتب التعليم بمحافظة طبرجل ممثلاً بقسم النشاط الطلابي نتائج مسابقة الإملاء الإلكتروني والتي أقيمت بإبتدائية حفص الكوفي خلال الإسبوع الماضي .

 

وأوضح رئيس قسم النشاط الطلابي بمكتب التعليم بمحافظة طبرجل الأستاذ عبدالله ببن خميس الشراري بأن مسابقة الإملاء الإلكتروني أقيمت بمدرسة أبي حفص الكوفي الابتدائية بتوجيه من مدير عام التعليم بالجوف ممثلاً بإدارة النشاط الطلابي بالإدارة و متابعة مدير مكتب التعليم بطبرجل الأستاذ خالد بن ضيف الله الثرياء، حيث تم الاستعداد لهذه المسابقة بعدد من اللجان الذين عملوا ؛ لإنجاح هذه المسابقة .

 

 

وأضاف بأن المسابقة نفذت في مرحلتها الأولى على مستوى المدرسة، حيث تم ترشيح الطالب الفائز على مستوى المدرسة للمشاركة في المرحلة الثانية والتي أقيمت على مستوى المكتب، وقد تنافس فيها عدد من الطلاب الذين مثلوا مدارسهم بقطاع طبرجل ، مضيفاً بأن المسابقة تعتمد على مهارة الطالب في القواعد الإملائية، والنحوية، ومهارة الكتابة على أجهزة الحاسب الآلي من خلال ” لوحة المفاتيح ” والتي يدرك فيها الطالب مهارته مواضع الحروف والهمزات والحركات .

 

وبيَّن مشرف اللغة العربية الدكتور عايد بن سلامة الخصي بأن نتائج المنافسة أتت على النحو التالي :-

 

أولاً -المرحلة الابتدائية :-

الطالب كريم أشرف محمد من مدرسة بيان طبرجل الأهلية ، الطالب مهند بشير ضيف الله الشراري من مدرسة جعفر الطيار ، الطالب جواد سلامة الهملان الشراري من مدرسة منابر الخير الابتدائية.

 

ثانياً – المرحلة المتوسط:-

الطالب الحسين حيدر المصطفى من مدرسة طبرجل الأهلية المتوسطة،

والطالب أمجد سلامة الهملان الشراري من مدرسة منابر الخير المتوسطة، والطالب غيث محمد الريس من مدرسة بيان طبرجل الأهلية المتوسطة .

 

ثالثاً- المرحلة الثانوية:-

الطالب أسامة منصور الطيب من مدرسة ثانوية مؤتة، والطالب محمد حسن عبدالمعتمد بيومي من مدرسة عين جالوت الثانوية، والطالب عبدالله إبراهيم السيد من مدرسة خالد بن الوليد الثانوية.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى