المحلية

مستشفى صامطة العام يعقد أولى جلسات المجلس الاستشاري بمشاركة شرفية لشرطة محافظة صامطة

واكب – صامطة – عبدالله مشهور

بدأ مستشفى صامطة العام عقد جلسات المجلس الاستشاري للمرضى وأسرهم، الذي تم تكوينه مؤخرا لإيجاد قنوات للشراكة بين مقدمي الخدمة والمرضى وأسرهم والارتقاء بها، وبما يسهم في النهوض بمستوى الخدمات لتحقيق رعاية فعالة وآمنة للمريض والشفافية في المعلومات.
ورأس مدير مستشفى صامطة العام الصيدلي توفيق موسى الفيفي الاجتماع الأول للمجلس، الذي عقد صباح اليوم بحضور أعضاء المجلس وتشريف النقيب سلطان الأحمري للجلسة نائبا عن مدير شرطة المحافظة المقدم جابر محمد مدخلي
واستهل المجلس أعماله بعرض نبذة عنه وعن مهامه واستراتيجياته ورؤيته ورسالته وأهدافه وأهم المبادئ التي يقوم عليها، ومنها
مبدأ السرية في المعلومات المتعلقة بالمرضى وأسرهم، وكذلك معايير اختيار عضوية المرضى وأسرهم.
وناقش المجلس آلية التنويم وتطويرها وبرامج التعاون الأسري لعلاج المرضى، إضافة إلى استعراض الشكاوى والبلاغات التي وردت لإدارة تجربة المريض خلال الفترةالماضية ، وتصنيفها ومجالاتها، التي تضمنت نقص الأدوية، وإعداد التقارير الطبية، وكذلك تقارير الجولات التفقدية للقيادات، ومبادرة كلنا مسئول.
وقدم رئيس المجلس شكره وتقديره لإدارة تجربة المريض على جهودها، ومتطلعا إلى مضاعفتها والتأكد من وصول الخدمة العلاجية المتميزة لكل مريض ومراجع، كما قدم شكره لأعضاء المجلس على مشاركتهم الفعالة وطرح ما لديهم من أفكار وملاحظات بما يسهم في تطوير الخدمة من خلال تجاربهم.
بعدها قام الأعضاء بجولة على مشاريع المستشفى الحالية حيث اطلعوا على سير العمل في العيادات الخارجية بعد التطوير وبيئة العمل الخارجية وصالة البهو الرئيسية بالمستشفى.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى