المحلية

حرم سعادة محافظ عنيزة تكرم الفائزات في البطولة الأولى للبادل في القصيم للسيدات

التي نظمها مركز الأميرة نورة الإجتماعي بعنيزة

واكب _ فاطمة عقيل _ القصيم

 

برعاية كليات عنيزة أقام مركز الأميرة نورة بنت عبدالرحمن الفيصل الاجتماعي بعنيزة البطولة الأولى للعبة للبادل في القصيم للسيدات، وذلك بمشاركة عدداً من اللاعبات من مختلف مناطق المملكة، وقد بلغ عدد الفرق المشاركة في البطولة (22) فريقاً و (44) لاعبة. وسط أجواء أتسمت بالتفاعل والخصوصية التامّة وروح الحماس والتنافسية بين المشاركات وجميع الحضور، تخللها جوائز مالية للفرق الفائزة وفي نهاية المنافسات قامت حرم سعادة محافظ عنيزة الأستاذة منيرة بنت يحيى السليم، بتتويج الفائزات بالمراكز الأول بالميداليات الذهبية والفضية وجوائز مالية، إضافة إلى تكريم جميع الفرق المشاركة والجهات المتعاونة والقائمين على تنظيم البطولة عرفاناً لدورهم الكبير في إنجاح مثل هذه البطولة وإخراجها بالشكل اللائق والمميز.

وقد عبرت حرم سعادة المحافظ الاستاذة منيرة بنت يحيى السليم في تعليقها بعد الختام عن فخرها بمستوى اللاعبات المشاركات في البطولة وسعادتها بالنجاح الذي حققته البطولة من حيث التنظيم المميز والإقبال الكبير، إضافة إلى المنافسة القوية.

كما أعربت المشاركات في البطولة الأولى للسيدات عن سعادتهن للمشاركة في البطولة وأكدن على حسن التنظيم الجيد للمنافسة مطالبين بمزيد من البطولات للعبة كونها تجمع بين الرشاقة واللياقة البدنية كونها تتناسب مع خصوصية المرأة.

وتعقيبًا على البطولة، صرح المشرف على مركز الأميرة نورة الأستاذ عدنان بن سعود اليحيى، قائلاً أننا نفخر بافتتاح ملعب لرياضة البادل النسائي الذي يُعد إضافة جديدة في مركز الأميرة نورة ويوضح سعينا المستمر لإيجاد طرق جديدة لتقديم خدمات متنوعة لمحبي الرياضة من النساء. وذلك تحقيقاً لرؤية المملكة ٢٠٣٠ في دعم وتمكين المرأة السعودية، من أجل مواصلة مسيرة النجاح في المجالات المختلفة، بما فيها المنافسات الرياضية.

كما أوضح مساعد المشرف على مركز الأميرة نورة الأستاذ عبدالله بن محمد المحيميد، أن اللجنة المنظمة بذلت كل الجهود لاستكمال جميع الترتيبات والاستعدادات حتى تنطلق البطولة بالصورة التي تعكس مكانة المركز، وتؤكد نجاح برنامج المسؤولية المجتمعية بالمركز في التفاعل مع المجتمع، وتشجيع الفعاليات الرياضية التي تتوافق مع تطلعات السيدات والفتيات وتفضيلاتهن، وتساعد على تنويع الفعاليات الرياضية، وفي نفس الوقت تفيد الصحّة العامة، وتدعم المواهب المحلية في مجالات الرياضة.

وقد أعربت مديرة مركز الأميرة نورة المهندسة ندى النزهة عن سعادتها بهذا النجاح مقدمة شكرها لحرم سعادة محافظ عنيزة على تشريفها ورعايتها للبطولة كما قدمت شكرها للمشرفين على المركز لدعمهم المتواصل لمركز الأميرة نورة في توفير أرض خصبة للنساء لممارسة رياضات مختلفة تلبي المواهب الرياضية بأنواعها، كما أشادت بجهود القائمين على البطولة من المشرفة على المنشآت الرياضية بالمركز ورئيسة لجنة التحكيم الدكتورة صفاء غازي وجميع موظفات المركز متمنية المزيد من الانجازات والنجاح.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى