أخبار التعليمالمحلية

بأكثر من “٣٠٠” عمل يفتتح مدير تعليم الجوف معرض التربية الفنية بمكتب التعليم بطبرجل

واكب _نافل المضيحك _طبرجل

 

افتتح المدير العام لإدارة ⁧‫التعليم بمنطقة الجوف‬⁩ الدكتور سعيد بن عبدالله الغامدي بحضور مدير مكتب التعليم بمحافظة طبرجل الأستاذ خالد بن ضيف الله الثرياء الشراري صباح يوم أمس الخميس ١٤٤٤/٧/١٨هـ معرض التربية الفنية بمكتب التعليم بمحافظة طبرجل الذي نظمه قسم التربية الفنية بمكتب التعليم بطبرجل .

وقدم طلاب الكشافة تحية العلم حين وصول مدير التعليم بمنطقة الجوف ، بعدها استمع لقصيدة قدمها الطالب عبدالرحمن أحمد .

 

ثم افتتح ” الغامدي ” المعرض الفني للتربية الفنية بقص الشريط حيث استمع لشرح عن المعرض ومحتواه من مشرف التربية الفنية بمكتب التعليم بطبرجل الأستاذ خالد بن ثاقل الخصي الشراري ، وذكر أن المعرض احتوى على أكثر من ” ٣٠٠ ” عمل بين لوحات ومجسمات وأعمال يدوية من عمل الطلاب والطالبات والمعلمين والمعلمات في مدارس قطاع طبرجل ، وأشار الى دور المعلم في تجسيد خطوات التنفيذ وتحديد المهام في إتزان وتنسيق لإكمال العمل وإظهاره بالصورة التي ترونها ، وإضافة الحس الجمالي للمتلقي مما له الأثر الايجابي في نقل الصورة للطالب من الإبداع في الرسم واكتشاف المواهب مستقبلاً .

 

وأشاد ” الغامدي ” بما شاهده خلال جولته في المعرض الفني من أعمال للطلبة والمعلمين والمعلمات المشاركين في المعرض ، مقدماً شكره لمدير مكتب التعليم بطبرجل على جهودهم في إقامة المعرض .

حضر الإفتتاح رئيس الشؤون التعليمية بالمكتب الاستاذ عادل بن طيحان السند ورئيس الشؤون المدرسية الدكتور مدالله بن عايد الصالح ومشرفي المكتب .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى