اقتصاد محلي وعالميثقافة وفنونمحلياتمعارض وأسواق

“شاهين” الأكثر قيمة في العالم في المزاد، الذي عهد به إلى مالكه بمبلغ 650,000 ريال سعودي.

“شاهين” الأكثر قيمة في العالم في المزاد، الذي عهد به إلى مالكه بمبلغ 650,000 ريال سعودي.

"شاهين" الأكثر قيمة في العالم في المزاد، الذي عهد به إلى مالكه بمبلغ 650,000 ريال سعودي.

يستضيف نادي الصقور السعودي (SFC) أول مزاد دولي لمربي الصقور (IFBA) داخل المملكة، والذي سيقام في مقر النادي في ملحم، شمال الرياض، في الفترة من 5 أغسطس 2021 إلى 05 سبتمبر 2021.

ويهدف المزاد الدولي إلى توفير صقور من الدرجة الأولى للصقارين في المملكة العربية السعودية ودول المنطقة من خلال تقديم أفضل مزارع وتجارب تربية الصقور في جميع أنحاء العالم إلى المملكة، فضلا عن خلق فرص تجارية جديدة. يهدف نادي الصقور السعودي إلى تنظيم هذا المزاد الدولي ليكون منصة جديرة بالثقة وحدثا واحدا من نوعه بغرض تطوير الحدث إلى وجهة دولية لمربي الصقور الدوليين، بالإضافة إلى فتح مجالات جديدة للاستثمار، وربط جميع الصقارين المحترفين، وتعزيز رياضة الصيد بالصقور محليا.

كما أنه من المقرر أن تشارك العديد من الدول الرائدة في إنتاج الصقور في المزاد الدولي في طبعته الأولى ، بالنظر إلى أن العديد من البلدان الرائدة في إنتاج الصقور ستشارك في حدث IFBA ، فقد خصصت SFC مكانا كامل الخدمة للمزاد الدولي في مبنى معرض SFC في مالهام ، والذي يتضمن مساحة مخصصة للشركات المهتمة بعرض إمداداتها البيطرية ، والأدوات، والمعدات اللازمة لصيد الصقور والتدريب.

وفي أكتوبر الماضي، نظم نادي الصقور السعودي مزادا للصقور التي تم الاستيلاء عليها محليا، والذي حقق نجاحا باهرا، حيث تجاوزت مبيعات 102 صقر تم صيدها في مناطق مختلفة داخل المملكة 10 ملايين ريال سعودي، وغني عن القول إن المنافسة الشرسة للمزاد بين المشترين ووجود صقور عالية الجودة اعتبرت أول مزاد صقر يتم الاستيلاء عليه محليا ناجحا على الإطلاق. وقد تم وضع علامة فارقة عالمية من خلال بيع صقر

 

“شاهين” الأكثر قيمة في العالم في المزاد، الذي عهد به إلى مالكه بمبلغ 650,000 ريال سعودي.

للمزيد من الاخبار زيارة الصفحة الرئيسية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى