المحلية

محافظ الطوال يدشن المركز الإعلامي بالمحافظة

اعتمد صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن عبدالعزيز بن محمد بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان بالنيابة المركز الإعلامي بمحافظة الطوال.
ومن جانب آخر دشن محافظ محافظة الطوال الأستاذ فيصل بن ناصر بن وريك حساب المركز بالمحافظة على شبكة التواصل الاجتماعي تويتر، وذلك بعد أن تم اعتماد أعضاء المركز من قبل سمو أمير منطقة جازان بالنيابة. والأعضاء هم:
-حسن بن محمد بن أحمد مشهور رئيسًا للمركز الإعلامي.
-يحي بن حسن بن مهدي حمدي عضوًا. عبدالله بن جابر مشهور عضوًا.
-عمر بن محسن حمد عريبي عضوًا.
-عبدالله بن إبراهيم محمد عكور عضوًا. إبراهيم بن محمد علي عكور عضوًا.
-علي بن حسن محمد عكور عضوًا.
-عائشة بنت محمد ناصر مشهور عضوًا.
هذا وقد قدم بن وريك شكره وتقديره لصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز آل سعود، أمير منطقة جازان وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن عبدالعزيز بن محمد بن عبدالعزيز، نائب أمير منطقة جازان على اعتماد المركز الإعلامي بالمحافظة، والذي سوف يسهم في نقل التنمية والتطوير الذي تشهده المحافظة بفضل دعم حكومتنا الرشيدة حفظها الله.
وقد حث المحافظ جميع أعضاء المركز على نقل وإبراز تلك الجهود وكذلك التنمية والتطوير الذي تشهده المحافظة، وجهود الجهات الحكومية، ودعم المبدعين والمبدعات من أبناء المحافظة.
كما أكد بن وريك؛ على أن المركز سيشكل نقلة نوعية للمحافظة من خلال إبراز مختلف الفعاليات والأحداث والمناسبات وإظهار الصورة المشرقة للمحافظة وما تتميز به من مقومات عديدة.
وأشاد محافظ الطوال بالدور الكبير الذي يبذله الإعلاميين في المحافظة، وأكد كذلك على أهمية نقل الصورة الحقيقية التي تسهم في التعريف بهذا الجزء الغالي من وطننا الحبيب وما يحظى به من اهتمام ورعاية من لدن قيادتنا الرشيدة، وبمتابعة مستمرة من سمو أمير منطقة جازان وسمو نائبه، سائلاً الله لهم التوفيق وأن يحفظ الله ولاة أمرنا ويديم على بلادنا نعمة الأمن والأمان.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى