المحلية

مجموعة من درَّاجي عسير ومحايل وبيشة وجيزان يزورون “بر جدة” لدعم العمل الإجتماعي التطوعي

واكب – عبد القادر رضوان – جدة

زارت مجموعة من دراجي عسير ( فريق عسير رايدرز) برئاسة الدكتور عبد الرحمن فصيّل، يرافقهم عدد من دراجي محايل وبيشة وجيزان، جمعية البر بجدة والتقوا عضو مجلس الادارة الأستاذ محمد سعيد ابو ملحة والرئيس التنفيذي للجمعية المهندس محيي الدين حكمي وعدداً من مسؤولي الجمعية، تلبية لدعوة من الجمعية، بهدف الاطلاع على برامج الجمعية وأنشطتها المختلفة التي تستهدف خدمة المجتمع وتنميته.

وقال عضو مجلس الادارة رئيس نادي البر التطوعي الأستاذ محمد سعيد ابو ملحة: “لقد سعدنا اليوم بزيارة فرق الرايدرز من درّاجي عسير وبيشة ومحايل وجيزان، حيث بحثنا آليات تعزيز التعاون معهم بما يحقق الأهداف المشتركة وحتى يكون أعضاء تلك الفرق سفراء للجمعية في العمل الخيري والتطوعي الذي يخدم المجتمع ويترك أثره المستدام فيه بما يحقق مستهدفات رؤية المملكة 2030 وأهداف المبادرة الخضراء”.

من جانبه أثنى رئيس فريق “عسير رايدرز” د. عبد الرحمن فصيّل على برامج الجمعية وخدماتها الاجتماعية، مُرحّباً بدعم أواصر التعاون معها لخدمة العمل الاجتماعي التنموي، مؤكداً سمو الرسالة الإنسانية التي تحملها هذه الفرق التي شاركت في العديد من المناسبات والفعاليات المحلية والخارجية حاملة معها رسالة الحب والسلام.

يُذكر أن فريق “عسير رايدرز” هو أول فريق دراجات نارية معتمد في منطقة عسير، وهو عضو في الاتحاد العربي السعودي للسيارات والدراجات النارية، وعضو في شبكة الرايدرز الدولية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى