المحلية

لميس أحمد دعاك .. فنانة تشكيلية واعدة على الطريق

لميس أحمد دعاك ، من سكان محافظة ضمد .. عاشقة للفن التشكيلي منذ الصغر ، عضو فريق أفانين  ، تهوى الرسم ، والأعمال اليدوية ، شاركت في معرض أكاديمية الفن التشكيلي السعودي الذي أقيم في فندق الرايديسون بلو بجازان.

تقول أحب الرسم منذ الصغر ، لكن لم أكن منتظمة فيه  ، وقبل  خمس سنوات بدأت  مسيرتي في الفن التشكيلي ، حيث أن  تخصصي كان تربية فنية ، مما ساعدني على التطوير من نفسي أكثر .

وتضيف كنت غير منتظمة في الرسم وأحيانا أواجه صعوبات كثيرة منها توفير الأدوات الخاصة به ولكن كنت أتغلب عليها من خلال استخدام بدائل أخري مناسبة ، ولكن مع دخولي الجامعة وقسم التربية الفنية وجدت التشجيع والدعم من الأصدقاء والأهل مما دفعني للاهتمام أكثر ومحاولة التطوير من نفسي ، وكانت الدكتورة بشرا أكثر وا حده دعمتني وشجعتني ، جعلتني أعود للرسم بعد انقطاع طويل ، فقد دعمتني في أشياء  كثيرة ، وأعادت لي طموحي وأملي وحبي وشغفي للفن ، جعلتني أحب الفن أكثر ، أعطتني نظره للمستقبل ، لن أنسى فضلها ودعمها لي ماحييت .

وعن أحلامها تقول : طموحي أن أصير فنانة تشكيلة ورسامة معروفة ،  وأقيم معرض خاص لكل لوحاتي ، فالأعمال الفنية في الوقت الحالي تحظى باهتمام كبير ،  وأصبح الناس يميلون للفن التشكيلي أكثر من السنوات الماضية

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى