المحلية

فريق أصداء الإعلامي التطوعي يقيم مبادرة لأيتام جمعية عهد بالمظيلف

واكب -عايد الظويلمي – المظيلف

 

أستمراراً لتعزيز الجهود في خدمة المجتمع وفي مساء بهيج امتزج فيه فرح أيتام جمعية عهد أقام فريق أصداء الإعلامي التطوعي يوم الثلاثاء بمقر جمعية عهد بالمظيلف دار مركز هيا مبادرة مجتمعية بعنوان “بتطوعك تسعد أنسانا” بمناسبة اليوم العالمي للغة العربية.

حيث تسعى المبادرة في أدخال البهجة والسعادة على قلوب الأطفال وذويهم ورسم الابتسامة على وجوههم واشعارهم بأنهم محور أهتمام. من كل فئات المجتمع حضر الحفل جمعاً كبيراً في مقدمتهم مشرفة ومنسقة دار هيا الاستاذة عبير الزبيدي ومعلمة اللغة العربية الاستاذة هناء الزبيدي وسيدات المجتمع والكاتبة الأعلامية قائدة فريق أصداء الإعلامي التطوعي الأستاذة ليلى الشيخي وعدد من المشاركات والداعمات وبحضور أيتام الجمعية مع امهاتهم البالغ عددهن أكثر من ٢٠ طفلة يتيمة ومشرفات الدار وعدد من المتطوعات مايقارب ٢٥ من عضوات الجمعية والفريق وقدمت فقرات الحفل الاستاذة زهراء الحليسي .

وقد بدأ الحفل بانشودة ترحيبيه تفاعل الأطفال مع الأهازيج وترديدها ونفذت معلمة اللغة العربية الأستاذة هنا برنامجاُ خاصاً للأطفال لتعريفهم باهمية اللغة العربية كونها لغة القرآن وعقبها كلمة قائدة فريق أصداء الإعلامي التطوعي تحدثت من خلالها الى نشاط الفريق واسهاماته في دعم فئة الأيتام وتمكينهم ودمجهم بالمجتمع .

مشيرة إلى أنها ستعمل على مضاعفة الجهود لخدمة هذه الشريحة والاخذ بايديهم إلى رحاب النجاح واشادت بما قدمة الفريق واوضحت أن حكومتنا الرشيدة أولت اليتيم عناية خاصة وتقديم الرعاية له والقت على عاتقها رعاية الأيتام واليتيمات والأهتمام بهم.

ومن جانبها وجهت شكرها لجمعية عهد لرعاية الأيتام وكافة منسوبي ومنسوبات الجمعية على الاستضافة والأستقبال والتنظيم والجهود المبذولة لتلك الفئة من شريحة الأيتام.

واعربت عن سعادتها باشراك الأطفال في الفعاليات والمناسبات الثقافية والاجتماعية مؤكدة على دورهم الكبير وأن الوطن يعول عليهم الكثير.

وتخلل البرنامج أركاناً توعوية وتثقيفية وتوالت فقرأت البرنامج من مسابقات وأنشطة وقصائد وبعد ذلك كلمة المديرة التنفيدية بجمعية عهد بالمظيلف القتها نيابة عنها الأستاذة عبير قدمت الشكر والتقدير لقائدة وعضوات فريق اصداء الإعلامي التطوعي لنشاطهم وحماسهم ومبادرتهم في تقديم الخير وثمنت هذه المبادرة وختم الحفل بالتكريم حيث كرمت قائدة الفريق أيتام الجمعية مع ذويهم وتقديم مجموعة من الهدايا النقدية والالعاب والحلويات والكتب والقصص وكذلك تكريم منسوبي ومنسوبات الجمعية بالدروع والورود .

 

وتم تكريم قائدة الفريق وعضواته بالدروع والهدايا الرمزية وكان لهذا التكريم أثر جميل في نفوس ايتام الجمعية الجدير بالذكر أن برنامج المبادرة نال اعجاب الحضور وحضي باقبال كبير وتفاعل مميز.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى