المحلية

جمعية الأسر المنتجة بجازان تدشن وتوقع اتفاقية بـ6 ملايين ريال

دشنت جمعية الأسر المنتجة بمنطقة جازان أمس, مبادرات مجتمعية بتكلفة مجملة بلغت 4.000.000 ريال، بالتعاون مع عدد من الجهات الحكومية والخدمية بالمنطقة, وذلك بقاعة فندق النوفتيل بمدينة جيزان.
واشتملت المبادرات ترميم مساكن الأسر المنتجة الفقيرة، ودعم الأسر المنتجة مادياً, بتقديم التمويل للمشاريع متناهية الصغر, ومبادرة المنافذ التسويقية، والدعم الاستشاري لمُلَّاك المشاريع متناهية الصغر (وسم), ومبادرة ترويج منتجات الأسر المنتجة بالمنطقة، إلى جانب توقيع اتفاقية تعاون مع إحدى المؤسسات الخيرية؛ لدعم مشروع الرداء للزي الموحد, بمبلغ 1800.000 ريال.
ويهدف المشروع إلى إفادة الأسر المنتجة من إنتاج الأزياء الموحدة, وتوزيعه على المحلات التجارية؛ لبيعه بما يوفر فرصاً وظيفية لتلك الأٍسر.
وأوضحت عضو مجلس الإدارة بجمعية الأسر المنتجة بجازان, المتحدثة الإعلامية سها دغريري- أن الجمعية حظيت بالدعم والتمكين غير المحدود من القيادة الرشيدة، ما مكَّن الأسر المنتجة بمنطقة جازان من تحقيق التنمية المستدامة, وتأسيس ثقافة الإنتاج المحلي باستثمار طاقاتهم ودعم مشاريعهم منتاهية الصغر والصغيرة والمتوسطة، مبينةً أن ما تقدمه من خدمات نوعية أخرى أسهمت بقدر كبير في تحقيق رؤية الجمعية بتميزها في تقديم الدعم والتمكين للأسر؛ لتحقيق مصادر دخل مستدامة، تسهم في تحقيق رؤية المملكة 2030.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى