وطنيات

بيان للمونتاج الملكي .. عندما تتحول الموهبة إلى مشروع صغير

بيان اليوسف .. شابة طموحة من صبيا موطن الحب والجمال في أقص جنوب المملكة ، حباها الله منذ نعومة أظفارها بموهبة فريدة ميزتها عن أقرانها ، ألا وهى موهبة التصميم والابتكار ، وتحويل الأفكار إلى تصميمات وشعارات فنية جميلة ، حتى وصلت أعمالها إلي بلدان مجاورة . في هذه السطور تحكي بيان اليوسف لـ ( واكب) عن مشروعها وكيف استثمرت موهوبتها في مشروع صغير..

تقول : لم أظن يومآ أني سأحمل ذالك الإبداع بين يدي الذي ينال إعجاب الجميع ، بدأت قصتي وأنا أبلغ من العمر ١٣سنة كنت إنسانة شغوفة تحب أن تتعلم وتطور من نفسها ، كنت أبحث عن تلك الموهبة التي يمتلكها كل شخص ولم أكن أعرف أن التصميم هو تلك الموهبة التي ظننت وقتها أنني مختلفة عن الجميع ولا أمتلك موهبة ،كنت أظن التصميم تضييع وقت لا أكثر.

كانت هناك مسابقة عن أفضل تصميم شجعني أهلي وصديقاتي بالتسجيل ، وفزت ووقتها ،راودتني فكرة أن أحول تلك الموهبة إلى مشروعي الصغير الذي أسميته بيان للمونتاج الملكي ، وكان كل من حولي يدعمني دخلت قروبات دعم وتعلمت حتى أصبحت أنظم دورات تدريبية لتصميم المونتاج، وأصبح لى مشروعي الخاص بيان للمونتاج الملكي.
كنت أواجة صعوبات مثل أي شخص لكن لم استسلم وقتها ، كنت طالبة وفي نفس الوقت مصممة ، تخرجت ولله الحمد وحصلت على أعلى الدرجات،  لم أجعل التصميم يعيق طريق دراستي، وجعلت السمعة الحسنة شعارا لعملي ، الذي وصل لبلدان أخرى ، ولمدارس كنت أصممم لهم من بنات وبنين.
أحلم أن أكون إنسانة ناجحة في المستقبل وأحقق أهدافي..
كلمة أخيرة :

لا يوجد أحد ليس لديه موهبة كل شخص لديه موهبة ابحث/ي عنها لتجدها لتطور/ي من نفسك ادعم/ي نفسك وافتح/ي مشروعكك الخاص فيك اثبت نفسك لاتقل انا لا أستطيع أنا فاشل أنا ليس لديي موهبة،  لاتحطم نفسك بنفسك أنت تقدر..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى