المحلية

ورشة عمل لتطوير السياحة الزراعية في جازان تستقطب خبراء ومشاركين

شهد طوهري -واكب -جازان –

استضافت أكاديمية_غرفة_جازان منظمة الأغذية والزراعة للأمم المتحدة **”منظمة الفاو”** لتقديم ورشة عمل متميزة تهدف إلى تطوير أنشطة مقدمي خدمات السياحة الزراعية في منطقة جازان. تأتي هذه الورشة ضمن جهود الأكاديمية لتعزيز مهارات المزارعين في المجالات الإدارية والتجارية التي تسهم في تنمية قطاع السياحة الزراعية، وتعزيز الاستدامة الاقتصادية في المنطقة.

 

قدم الورشة الدكتور **حذيفة مدخلي**، الخبير المخضرم في مجالات تطوير السياحة الزراعية والإدارة التجارية. تناولت الورشة أحدث الاستراتيجيات والأدوات اللازمة لتنمية أنشطة السياحة الزراعية وكيفية تطبيقها من قبل المزارعين والمقدمين لهذه الخدمات.

 

بلغ عدد المشاركين في الورشة حوالي **30 متدربًا ومتدربة**، حيث شهدت تفاعلًا إيجابيًا من قبل الجميع، عززته النقاشات المثمرة والتطبيقات العملية التي تناولتها الورشة. جاءت هذه المشاركة لتؤكد على أهمية هذه الورش في تعزيز المعرفة والمهارات التي يحتاجها المزارعون في جازان لتحسين جودة خدماتهم السياحية وزيادة مردودها الاقتصادي.

 

تواصل غرفة جازان جهودها في تقديم المزيد من الفعاليات والورش المتخصصة، التي تسهم في تعزيز المجالات الاقتصادية والتنموية بالمنطقة، بالتعاون مع المؤسسات الدولية والمحلية التي تشاركها نفس الأهداف والرؤى التنموية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى