الفن والمواهب

واحات شعرية لآيات العبدالله في وسم

واكب ـ مرعي قاسم – الدمام-

أقام نادي وسم الثقافي يوم الثلاثاء 2 يوليو 2024؛ أمسية شعرية بعنوان “ترنيمة وقافية” استضاف فيها الشاعرة الصاعدة آيات العبدالله، في بيت الثقافة – المكتبة العامة بالدمام.

وفي ظهورها الأول في أمسية شعرية في الدمام، قدمت الشاعرة آيات العبدالله مزيجاً تشكيلياً من القصائد المليئة بالعذوبة والإبداع، وكان في حوارها الأستاذ عبير الزهراني – مديرة اللجنة الإعلامية في نادي وسم الثقافي – التي أدارت الأمسية بشكل رائع.

استعرضت المحاورة سيرة الشاعرة الذاتية وشذرات من بعض قصائدها، ثم أتاحت الفرصة للشاعرة لتقديم ما لديها. تخلل الأمسية بضعة أسئلة والتي أجابت عليها الشاعرة بأسلوب بديع ومعلومة مميزة، كما صرّحت عن سبب اختيارها للفصحى لتعبر عن ذاتها، وأن ظهورها في برنامج المعلّقة ساعدها في طريقها نحو النجاح.

وفي تصريح لرئيس النادي الأستاذ تركي آل الحارث شكر فيه بيت الثقافة لدوره الفعّال في استضافة الأنشطة الثقافية ودعم الأندية والفعاليات عبر توفير بيئة مناسبة، وشكر فيه الشاعرة لحضورها وتقديمها هذه الأمسية الرائعة، وبيّن أن نادي وسم الثقافي لديه عدة فعاليات وأمسيات ثقافية تستهدف إبراز الأدباء والمثقفين الصاعدين والمبدعين ليجدوا لهم مكاناً في الساحة، كما يسعى النادي لتقديم الثقافة بأسلوب ممتع وإبداعي ويضيف قيمة السعادة. كما صرّح بأن النادي لديه عدة فعاليات قادمة في الدمام والأحساء والرياض وجازان.

حضر الأمسية عدد من الأدباء الكبار والشعراء ومتذوقي الشعر ومحبي الثقافة، وعبّر الجميع عن إعجابهم بما قدمته الشاعرة من قصائد تدل على عمق تجربتها بالرغم من حداثة سنّها، وأن مستقبلها سيكون مليئاً بالنجاحات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى