العالمية

نقابة الصحفيين بمصر ..تستضيف المستشار الإعلامي ماهر عبدالوهاب

واكب – القاهرة – متابعات

استضافت نقابة الصحفيين المصرية سعادة المستشار الإعلامي السعودي / ماهر محمد عبدالوهاب في زيارة خاطفة قام بزيارة سعادة نقيب الصحفيين المصريين الأستاذ / ( خالد البلشي ) وكان في إستقبال الضيف الصحفي القدير الأستاذ أحمد بدر نصار .. هذا وتم تبادل الأحاديث الودية والتعارف فيما بينهما وطرح بعض الأفكار والمبادرات المهنية ذات النفع المشترك وايضا” بعض الأمور الشائكة التي تواجه جل الصحفيين في الميدان الصحفي وفي نهاية الزيارة تم إلتقاط الصور التذكارية وتوديع المستشار الإعلامي ماهر عبدالوهاب ..

يشار أن الإعلامي السعودي القدير / ماهر محمد عبدالوهاب عمل في مجال الصحافة والإعلام منذ أكثر من 31 عاماً، كانت بدايته في جريدة عكاظ سنة 1992م .. أبرز صحيفة ورقية في السعودية ودول الخليج بالإضافة لمجلة وجريدة النادي لمدة عشرون عاما”، كما عمل صحفيا” في جريدة الرياضية بالإضافة لمجلة عالم الرياضة لمدة 5 سنوات، وأيضاً عمل كمعد صفحات قراء الأطفال في مجلة بإسم للأطفال التابعة لجريدة الشرق الأوسط لمدة عامين.

 

كما عمل ماهر عبدالوهاب صحفيا” في صحيفة عكاظ اليوم الإلكترونية والتي تغير مسماها فيما بعد بـ “عين اليوم” لمدة عام واحد، وكماعمل معد ومنسق برنامج وقت إضافي بقناة “22” الفضائية لمدة عام واحداً، ومتعاون حالياً مع قرابة (20) صحيفة إلكترونية خلال السنوات الـ 7 سنوات الأخيرة.

 

 

ويعمل ماهر عبد الوهاب حالياً مستشار إعلامي لدى بعض الجمعيات السياحية والخيرية مع بعض كبار رجال الأعمال في مدينة جدة، وشارك في التغطية الإعلامية للعديد من المؤتمرات والندوات والمنتديات والملتقيات الرياضية والإقتصادية والسياحية والأدبية داخل المملكة العربية السعودية وخارجها.

 

يذكر أن الإعلامي ماهر محمد عبد الوهاب حاصل على العديد من التكريمات والإنجازات الصحفية في العديد من المهرجانات والمنتديات منها،حصل على دبلوم الصحافة الرياضية من الإتحاد الأسيوي لكرة القدم AFC عام 2000 في لبنان، كما حصل على وسام التميز من الجمعية الكشفية السعودية في موسم حج 1444لتميزه في تغطياته الصحفية،كما تلقى العديد من الدعوات الدولية كضيف إعلامي زائر في معرض السفر العربي بدبي ATM، وأيضا” تلقى دعوة وزارة السياحة التركية. ودعوة وزارة الرياضة والسياحة التونسية عام 2004 لمشاهدة إفتتاح بطولة كأس العالم لكرة اليد بتونس. كما تكريمه من وزير الرياضة السعودي صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز آل سعود في الحفل الختامي لبطولة ألعاب التضامن الإسلامي التي أستضافتها المملكة العربية السعودية قبل عدة سنوات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى