الفرق التطوعية

نفخر بشراكاتنا.. فريق سفيرات إجلال التطوعي يقدم الشكر لشركاء نجاحه

سامية عمر أمينة سر فريق سفيرات إجلال في حوار مع قناة الرسالة:

عبرت الأستاذة سامية عمر مصممة وأمينة السر لسفيرات إجلال التطوعي عن خالص الشكر والتقدير لشركاء النجاح وعلى رأسهم فريق حياتنا رسالة ، وفريق سفيرات إجلال التطوعي الذين يعملون بكل حب وإخلاص ، وخاصة قائدة الفريق الدكتورة حياة بلاوي علي جهودها المتفانية في سبيل دعم فئة غالية علينا جميعا ألا وهي فئة كبار السن .
وأضافت في لقاء مع قناة الرسالة شرف وفخر كبير لي بالظهور في قناة الرسالة والحديث عن شركاء نجاح فريق سفيرات إجلال التطوعي بارك الله في جهودهم ورزقنا واياهم القبول والإخلاص في القول والعمل.
وحول أهم الشراكات التي قام بها فريق سفيرات إجلال التطوعي قالت : مسافة الألف ميل تبدأ بخطوة واحدة ، وكلمة حق تقال أن الفريق لم يتميز إلا بالشراكات مع الفرق التطوعية الأخرى.
وأشارت إلى أن شريكنا في النجاح فريق حياتنا رسالة التطوعي بقيادة الأستاذ حارث العسيري والذي كان أكبر داعم لنا قبل حصول الفريق على الترخيص والعمل بشكل رسمي، أيضا من ضمن الشراكات مع فريق البلد الأمين التطوعي والذي كان أكبر داعم لنا بعد الترخيص من جمعية مراكز الأحياء بمكة المكرمة والعمل بشكل رسمي ، أيضا هناك شراكات أخرى  من ضمنها مركز هن من الأمومة للطفولة والذى كان داعما لنا من خلال توفير قاعات التدريب وعمل لقاءات مع كبيرات السن.
هناك أيضا جمعية كرم بجدة ، والجمعية السعودية لطب المسنين ، ومؤسسة الجودة والتميز بقيادة الدكتور عدنان صغير . والذين كانوا أكبر داعم لنا وشركاء في النجاح .

الجدير بالذكر أن الدكتورة سامية عمر متخصصة في  إدارة أعمال ، ودبلوم عالي مدرب معتمد مصممة ومهتمة في مجال Graphic Design دربت أكثر من ١٠٠ متدربة خلال جائحة كورونا عضوة فريق سفيرات إجلال التطوعي.

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى