المحلية

نادي نزاهة بجامعة جازان يحقق نجاحات بارزة تحت رعاية الرئيس أحمد إسماعيل الجوهري

شهد طوهري -واكب – جازان –

في خطوة تعكس التزام جامعة جازان بتنمية قيم النزاهة والشفافية، برز نادي نزاهة التابع للجامعة كواحد من الأندية الريادية الملتزمة بمحاربة الفساد ونشر الوعي المجتمعي. تحت رعاية كريمة من الرئيس أحمد إسماعيل الجوهري، حقق النادي العديد من النجاحات الملموسة على مدار العام، ومن أبرزها تنظيم عدد من المبادرات والمباريات والمسابقات خلال شهر رمضان المبارك وكافة أيام السنة.

 

وقد أوضح الرئيس أن هذا النجاح يعكس الجهود الكبيرة والتفاني الذي أبداه أعضاء نادي نزاهة، مؤكداً على الدعم المستمر الذي تقدمه الجامعة لتعزيز قيم النزاهة والشفافية في المجتمع الأكاديمي والمجتمع بشكل عام. وأضاف: “نحن فخورون بما تحقق حتى الآن ونسعى للاستمرار في تجسيد رسالة النزاهة عبر أنشطتنا المختلفة ومبادراتنا الهادفة”.

 

تضمنت أنشطة النادي خلال شهر رمضان مجموعة من المسابقات الثقافية والدينية التي استهدفت تعزيز قيم الأخلاق الحميدة والشفافية بين الطلاب وأعضاء الهيئة التدريسية. واشترك في هذه الفعاليات عدد كبير من المشاركين الذين أبدوا تفاعلًا إيجابيًا وحماسًا ملحوظًا.

 

كما نظم النادي سلسلة من الندوات وورش العمل على مدار السنة التي تناولت موضوعات متعددة تتعلق بمحاربة الفساد وأهمية النزاهة في مختلف المجالات. ومن بين هذه المبادرات، نظمت مسابقة تنموية إبداعية تهدف إلى تعزيز الفكر النقدي والإبداعي لدى الشباب وترسيخ مفاهيم النزاهة بالدور الفعال الذي قام به أعضاء النادي في توعية المجتمع الطلابي ورفع مستوى الفهم حول أهمية النزاهة كمبدأ أساسي في الحياة الجامعية والمهنية. وقال: “النزاهة ليست مجرد قيمة أخلاقية، بل هي ركيزة أساسية لتحقيق التنمية المستدامة وبناء مجتمع قوي ومتماسك”.

 

النجاحات التي حققها نادي نزاهة لم تتوقف عند تنظيم الأنشطة والمباريات فقط، بل امتدت أيضًا إلى إطلاق حملات توعية تفاعلية عبر وسائل التواصل الاجتماعي تهدف إلى بث روح النزاهة بين الشباب وتشجيعهم على تبنيها في حياتهم اليومية.

 

وفي ختام حديثه، دعا الرئيس جميع منسوبي الجامعة وطلابها للاستمرار في دعم نادي نزاهة والمشاركة في أنشطته الهادفة، مؤكداً أن العمل المشترك والتعاون المتواصل هما السبيل لتحقيق أهداف النادي وبناء مجتمع جامعي يرتكز على قيم النزاهة والشفافية.

 

#جامعة_جازان #أحمد_إسماعيل_الجوهري #نادي_نزاهة #محاربة_الفساد

#معاً_نحو_مجتمع _نزيه

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى