اقتصاد محلي وعالمي

مركز التواصل والمعرفة المالية يناقش العملات الرقمية والمشفرة مستقبلها وتأثيراته

يقيم مركز التواصل والمعرفة المالية “متمم” لقاءً افتراضياً بعنوان “العملات الرقمية والمشفرة .. مستقبلها وتأثيراتها” وذلك مساء يوم الأربعاء ضمن سلسلةٍ من اللقاءات الافتراضية التي يهدف المركز من خلالها إلى الإثراء المعرفي في الجوانب الاقتصادية والمالية.
ويشهد اللقاء مشاركة عميد كلية الاقتصاد والعلوم الإدارية بجامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية الدكتور محمد مكني، والمختص بالتقنية والأسواق المالية والاقتصاد الدكتور فهد الحويماني، وخبير اقتصادي أول وخبير في القطاع المالي بصندوق النقد الدولي اينوتو ليكونقا، وأستاذ الاقتصاد في كلية الاقتصاد والإدارة بجامعة نانجينغ الزراعية في الصين تيان شي، يدير اللقاء الكاتب والمحلل الاقتصادي طلعت حافظ .
ويناقش ضيوف اللقاء عدّة محاور حول العملات الرقمية والمشفرة ورحلة تطورهما، وأدوات وخصائص منصاتها, وكذلك أثر العملات الرقمية والمشفرة على الاقتصادات العالمية، بالإضافة إلى علاقة الطاقة واستخداماتها في العملات الرقمية والمشفرة.
ويأتي اللقاء مركزًا على محور العملات الرقمية والمشفرة في ظل التطور الإلكتروني وظهورها الواسع عالميا، إضافة إلى مدى ارتباطها بالعملات لنقدية، وتشكيلها كعنصر من عناصر التطور العالمي للمجالين المالي والاقتصادي.
ويمكن متابعة اللقاء من خلال البث المباشر عبر المنصة الخاصة بمركز “متمم” على تويتر في تمام السابعة مساءً.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى