محليات

مدير عام إدارة تعليم منطقة جازان : المصور تعمد تصوير مرافق معزولة بقصد الصيانة وهو ليس من طلاب المدرسة.

ردا على تقرير " مدارس تغيب عنها الصيانة" ..

كتب /  أحمد جرادي

ردا على التقرير الذي نشرته صحيفة ” واكب الاقتصادية ”  اليوم تحت عنوان ” بالصور.. مدارس غابت عنها الصيانة ” تلقت الصحيفة هذا التعقيب من سعادة مدير عام إدارة تعليم منطقة جازان الدكتور إبراهيم محمد أبو هادي النعمى والذي أفاد أن المصور تعمد تصوير مرافق معزولة بقصد الصيانة ، كما أنه ليس من طلاب المدرسة.

وأضاف سعادة مدير تعليم منطقة جازان د إبراهيم محمد أبو هادي النعمى إن عمليات الصيانة تتم عبر ميزانيات للصيانة وأخرى تشغيلية للنظافة تتم عبر ميزانيات تشغيلية وهي بيد الزملاء والزميلات مديري المدارس وخاصة ما يخص النظافة.

وعن عقود الصيانة بين أن هناك عقود لجميع المدارس وعند احتياج أي مرفق لصيانة يتم التعميد ولا يصرف مستخلص أي شركة إلا إذا أقرت إدارة الجهة المختصة من المدارس أو غيرها بأن العمل أنجز بالشكل الصحيح.
وعن طلبات ومرئيات الطلاب بين أن هناك زيارات أسبوعية نستطلع أراءهم وهموهم ولدينا لقاء مع المحلس الطلابي يعقد كل عام.
وعن مدارس الحد الجنوبي وضح أنه تم تشغيل عدد طيب منها ،  وأضاف إن الصور التي تم نشرها ببعض المواقع تبين أن الصور الفعلية لهذه المدرسة والصور المتداولة لمرفق معزول بهدف عمل الصيانة له خلال الفترة القادمة.

وأورد سعادته مجموعة من الصور لنفس المدرسة في نفس اليوم والتى تنشرها الصحيفة عملا بحق الرد ، مع خالص تقديرنا  وشكرنا لسعادة مدير تعليم منطقة جازان على متابعته واهتمامه بالرد على ما نشر بالصحيفة .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى