المحلية

محافظ القطيف يرعى الحفل الختامي لـ إقلاع

واكب ـ مرعي قاسم- القطيف

 

رعى محافظ القطيف إبراهيم بن محمد الخريف، اليوم، الحفل الختامي لبرنامج إقلاع، الذي أشرف على تنظيمه مركز الخدمة الاجتماعية بالمحافظة بالتعاون مع الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بالمنطقة مع عدد من الجمعيات الخيرية والتنموية، وذلك بحضور مساعد مدير عام فرع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بالشرقية لقطاع التنمية حمود بن عيسى الشريدة، ومدير مركز التنمية بالمحافظة بركات الصلبوخ.

 

واستهل الحفل بالسلام الملكي، وآيات من الذكر الحكيم، ثم كلمة لمساعد مدير عام فرع الوزارة حمود الشريدة قدم فيها شكره الجزيل لراعي الفعالية محافظ القطيف لدعمه اللامحدود لهذا البرنامج ورعايته ومساهمته الفاعلة في تحقيق أهدافه، ثم كلمة لمدير البرامج الوقائية بمكافحة المخدرات في المنطقة الشرقية أحمد بن علي الصالحي تحدث فيها عن رؤية ورسالة البرنامج وخططه المستقبلية.

 

واطلع الخريف خلال الحفل على عرض مرئي عن البرامج التي أقيمت على مدى 3 أشهر تحت شعار “إقلاع.. رحلة الوقاية والعلاج من الإدمان والإقلاع نحو الحياة”، ثم تكريم الجهات الحكومية والأهلية والاجتماعية.

 

وفي ختام الحفل، أثنى الخريف على كافة الجهود التي بذلت لدعم جهود الدولة -أعزها الله- في توعية الشباب وأولياء الأمور والأسر بخطر هذه الآفة، مؤكدًا على التوجيهات المستمرة والمتابعة الحثيثة لسمو أمير المنطقة الشرقية وسمو نائبه -حفظهما الله- لتكثيف الجهود التوعوية في هذا الشأن وبذل كافة الجهود للتوعية بخطر الوقوع في براثن المخدرات والأخذ بيد من وقع في هذا المنزلق، والوقوف معه لتخليصه من هذه الآفة ليعود لمجتمعه وأسرته.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى